إعلان

بعد خلعها للحجاب.. مصممون أزياء يبدون رأيهم بأول طلة لشاهيناز

03:11 م الأحد 22 يناير 2017

مصممون أزياء يبدون رأيهم بأول طلة لشاهيناز بعد خله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

قررت الفنانة شاهيناز محمود العودة للون الغنائي الذي أطلت به أول مرة على جمهورها، وقررت بهذه الخطوة أن تقوم بخلع الحجاب، الذي ارتدته شاهيناز بعد سنوات قليلة من شهرتها بالفن، واتجهت لألوان جديدة منها الغناء الديني، والأزياء.

وقد صرحت شاهيناز لـ "مصراوي" من قبل أنها تحب مجال الأزياء وبدأت بأعمال بسيطة بتصميم ملابسها الخاصة، وأنها تفكر بعمل خط موضة خاص بها تدخل به هذا المجال.

ولكن يبدو من تصريحات شاهيناز بعد خلعها للحجاب، أنها ستترك هذا المجال، متجهه للون الغنائي الذي اعتاد جمهورها منها.

وبأول ظهور لها أطلت شاهيناز بفستان طويل "mermaid" منقسم لجزئين يربط بينهما حزام ذهبي، وفردت شعرها للوراء، مع إكسسورات بسيطة.

وعن هذه الإطلالة أوضح عمرو البنا مصمم الأزياء المصري، أن إطلالة شاهيناز لم تكن موفقة، في حين كان باستطاعتها ارتداء فستان أكثر أناقة، ويليق بها كفنانة، خاصًة أنها اعتمدت "ستايل" لا يناسب شكل جسمها، كما كان يفضل البنا، أن ترتدي حزام آخر غير الحزام الذهبي، الذي لم يعد دارج الآن.

أما عن ستايل الشعر والماكياج فأكد عمرو لـ "مصراوي"، أنهما لم يكونا مناسبين لها، وللفستان.

وكذلك أكدت أمينة شلباية خبيرة الموضة والتجميل، أن خامة الفستان لم تناسب طبيعة جسم شاهيناز، ولم يناسب كلًا من الشعر والميكب وجهها.

واتفقت معهما شيم عبد المنعم مصممة الأزياء المصرية، أن الفستان لم يكن يناسب شاهيناز، ورجحت إلى أنها لو كانت ارتدت فستانًا ذو قصًة منفوشة كان أنسب لها ولطبيعة جسمها.

مصممون أزياء يبدون رأيهم بأول طلة لشاهيناز بعد خلها للحجاب

فيديو قد يعجبك: