إعلان

من جاكلين إلى ميلانيا.. أزياء سيدات البيت الأبيض ترسم سياسة أمريكا - بالصور

03:44 م الخميس 12 يناير 2017
من جاكلين إلى ميلانيا.. أزياء سيدات البيت الأبيض ترسم سياسة أمريكا - بالصور

من جاكلين إلى ميلانيا.. أزياء سيدات البيت الأبيض ت

كتب-  علي أحمد وهاجر حاتم:

لم يكن الزي الذي ترتديه السيدة الأولى في حفل تنصيب زوجها رئيساً للولايات المتحدة يشغل بال كثيرين، بل ربما كان ينحصر على المهتمين بعالم الأزياء والموضة، بيد أن الأمر يبدو مختلفاً هذه المرة قبل أيام من تنصيب دونالد ترامب الرئيس الـ 45 لأمريكاً.

ويعود الاهتمام العالمي بإطلالة "ميلانيا ترامب" - السيدة الأولى - كونها كانت عارضة أزياء سابقة، فضلاً عن أن أنواع الفساتين التي ارتدتها السيدات الأُول، ساعدت في التنبؤ بالأسلوب الذي ستسلكه الحكومة المقبلة، بحسب ما كشفت عنه ليزا كاثلين جرادي، نائبة رئيس المتحف الوطني للتاريخ الأمريكي.

ويضم المتحف الوطني للتاريخ الأمريكي جناحًا خاصًا بالأزياء والفساتين والملابس التي ارتدتها السيدات الأول في أهم أمسية في حياتهن، وهي حفلة تنصيب رئيس أميركا. إذ تقوم عادة كل سيدة أولى بالتبرع بفستانها الذي ارتدته يوم التنصيب للمتحف.

وبحسب تقرير نشره موقع "Share America" قالت جرادي "إننا نتطلع بشكل خاص إلى ذلك الفستان كي تتكوّن لدينا فكرة عما إذا كانت السيدة الأولى سوف تلتزم الرسمية في نهجها أم ستكون غير رسمية، هل ستساير الموضة، أم ستكون كلاسيكية، أم مبهرة وما الذي يعنيه ذلك بالنسبة للطريقة التي ستتبعها الحكومة الجديدة".

وللتعرف أكثر على أزياء سيدات البيت الأبيض وكيف عبرت عن سياسة أزواجهن يمكنكم الوقوف على ذلك فيما يلي:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان