إعلان

بالصور.. Cairo Wedding Festival يبهر الجميع بمشاركة نجمات الأناقة

10:39 ص السبت 29 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

تصوير - محمود عبدالناصر

أقيم، الجمعة، مهرجان الزفاف الحدث الأهم فى عالم الزفاف مهرجان Cairo Wedding Festival وذلك في "أب تاون كايرو"، وسط حضور لافت من نجمات الفن والمجتمع.

وشهد المهرجان العديد من العروض لكل المقبلين على الزواج والخطوبة فى مجالات فساتين الخطوبة والزفاف والمجوهرات وخبراء التجميل والمكياج ومنظمى حفلات الزفاف والمصورين وتصميمات الديكور وصانعى تورته العروسة والشيكولاته، بالإضافة إلى عروض شهر العسل المقدمة من أشهر الشركات والفنادق.

شارك بالمهرجان عدد من خبراء التجميل أبرزهم دكتورة لميس مراد، سما الملط، بسام عشوب وعبير عزب، ومن مصممي الأزياء شاركت المصممة عصمت فاخر والتى قدمت مجموعة من أجمل تصاميم فساتين الزفاف لهذا العام.

وشاركت أيضاً نيبال جبر متخصصة الصحة الجمالية للمرأة والتي تم تكريمها على هامش المهرجان، كما شارك عدد من المختصين بكماليات حفل الزفاف كالزهور.

وأبهر فريق بلاك أند وايت اللبناني أشهر فرق زفة العروسين بتقديم العديد من الفقرات المميزة والتي أعطت للحفل صخباً وتفاعل معها الحاضرون.

كما قدم الفنان الشاب أحمد عصام، خلال الحفل، عرضاً خاصاً ومبهراً لـ"الفاير وورك".

وعلى هامش المهرجان تم تكريم عدد من الفنانات نجمات الأناقة لعام 2016، حيث تم تكريم إنجي المقدم، ميس حمدان، رنا سماحة، ميريهان حسين، جيهان قمري، داليا مصطفى ومريم حسن.

من جانبه أعرب محمد عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لشركة ادكوم الشركة المنظمة لمهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival عن سعادته بنجاح المهرجان موجهاً الشكر لكل الحاضرين ولكل من قام بجهد من أجل إنجاح هذا الحدث.

فيديو قد يعجبك: