إعلان

الجمعة.. انطلاق مهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival بمشاركة "نجمات الأناقة"

09:52 ص الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

Cairo Wedding Festival

كتب - علي أحمد:

تشهد "أب تاون كايرو"، الجمعة، الحدث الأهم في عالم الزفاف Cairo Wedding Festival .

وسيشهد المهرجان العديد من العروض لكل المقبلين على الزواج والخطوبة فى مجالات فساتين الخطوبة والزفاف والمجوهرات وخبراء التجميل والمكياج ومنظمى حفلات الزفاف والمصورين وتصميمات الديكور وصانعى تورته العروسة والشيكولاته وعروض شهر العسل المقدمة من أشهر الشركات والفنادق.

وأعلن منظمو المهرجان عن حضور العديد من النجمات واللاتي سيقوم المهرجان بمنحهن لقب نجمات الأناقة في 2016 في مقدمتهن، هنا شيحة، يسرا اللوزي، إنجي المقدم، مي عمر، رنا سماحة، شيري عادل.

من جانبه أكد محمد عبد الفتاح الرئيس التنفيذى لشركة أدكوم الشركة المنظمة لمهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival أن المهرجان فى دورته الجديدة سيشهد العديد من الفعاليات والمفاجأت التى تهم كل المقبلين على الزواج منها تنظيم لقاءات خاصة وورش عمل مع الخبراء والمتخصصين والاستشاريين فى مجالات العلاقات الزوجية وخبراء الإتيكيت والعناية بالصحة والجمال بالإضافة إلى خبراء تنظيم حفلات الخطوبة والزفاف وكذلك رحلات شهر العسل.

كما سيشهد المهرجان عروض أزياء من أشهر مصممى الأزياء فى مصر وعروض خاصة للمجوهرات وسيتخلل المهرجان العديد من الفقرات الترفيهية التى تنال إعجاب كل الحاضرين مثل عروض الليزر والألعاب النارية والفرق الموسيقية والدي جي.

فيديو قد يعجبك: