بالصور- أحدث 8 حيل عن وضع "المكياج" توفر عليكِ الوقت والمال

03:15 م الإثنين 17 أبريل 2017
بالصور- أحدث 8 حيل عن وضع "المكياج" توفر عليكِ الوقت والمال

المكياج.jpg-6

كتبت- ميرا ماهر
لم يعد الأمر كالسابق في عالم المكياج، فبإمكانك بطرق بسيطة وأدوات متوفرة لديك بالمنزل تخطي أية عقبة تواجهك عند وضعه.

وكشف موقع "makeup tutorials" عن أحدث حيل ظهرت في عالم المكياج والتي ستوفر عليك الكثير من العناء والأموال أيضاً، كما أنها ستعطيكِ حلول سريعة لبعض المشاكل التي تواجك.

جفاف الماسكرا قبل نفاذ مدة صلاحيتها

ضعيها لدقائق في حمام ماء ساخن أو عرضيها لماء الصنبور الجاري الساخن. كما يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت الأطفال أو محلول تنظيف العدسات اللاصقة والذي بإمكانه القيام بالمهمة أيضاً.

تحويل فرشاة مكياج عادية لفرشاة كونتور

يمكنك الاستعانة ببنس الشعر لتحويل فرشاة مكياج عادية لفرشاة كونتور، واستخدامها لعمل كونتور مثالي. كل ما عليك فعله هو جمع شعيرات الفرشاة من المنتصف بالبنسة بشكل عرضي ليتكون شكل أرفع ومائل للفرشاة.

انكسار قلم أحمر الشفاه

إذا انكسر قلم أحمر الشفاه فلا تقلقي، فقط حاولي تثبيته معاً مرة أخرى ثم أذيبي أطراف الجزء المكسور بواسطة القداحة "الولاعه" ليلتصق من جديد. كما يمكنك نقله بالكامل إلى عبوة خارجية بعد إذابته واستخدامه كأحمر شفاه معلب.

جفاف أقلام تحديد العين "الكحل"

لعلاج جفاف أقلام تحديد العين خاصة في الشتاء، قومي بتسليط القداحة علىيها لثوانٍ وسيعود لحالته الطبيعية من جديد.

رسم كونتور الأنف

يمكنك رسم كونتور الأنف بالاستعانه بشوكة الطعام، قومي بتثبيتها على عظمتي الأنف لتحديد الأماكن التي يتم فيها وضع اللون الغامق على الجانبين والفاتح بالمنتصف.

كثافة أكبر لرموشك

لإعطاء كثافة أكبر لرموشك عند وضع الماسكرا استعيني ببودرة الأطفال المتوافرة في منزلك. اغمسي فرشاة الماسكرا في البودرة ثم مرريها على رموشك قبل وضع الماسكرا كالمعتاد. هذه الطبقة من البودرة ستساعد بشكل سحري على زيادة كثافة رموشك.

وفري الكثير من المساحة في حقيبتك

باستخدام عبوات العدسات اللاصقة الفارغة، يمكنك توفير مساحة كبيرة في حقيبتك. املئيها بمستحضرات المكياج التي ستحتاجينها مثل كريم الأساس، الكونسيلر، كريم الوجه وغير ذلك ستوفرين الكثير من المساحة في حقيبتك.

نفاذ مزيل مكياج العين

في حالة نفاذ مزيل مكياج العين يمكنك اللجوء إلى المكونات الطبيعية المتوفرة في المنزل مثل زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند وكذلك ماء الورد.

إعلان

إعلان

إعلان