إعلان

بالصور- "النتوياج" أحدث صيحات التجميل.. تعرف عليه

03:47 م الأربعاء 01 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء محمود:

انتشر في الفترة الأخيرة مصطلح غير مفهوم لكثير من الناس وهو "النتوياج"، فهل هو جلسات ليزر أم تنظيف أم تقشير أم مساج للبشرة؟.. الإجابة نقدمها لكم من خلال شرح تفصيلي مع خبيرة التجميل هبة شقير.

- تعريف النتوياج:

يعتبر النتوياج جلسة تنظيف عميقه جدا للبشرة يتم بها تقشير قوي للطبقة الخارجية وتعمل على ظهور الطبقة الداخلية الخالية من العيوب والتجاعيد، وهو لا يقتصر فقط علي النساء بل يمكن عمله لبشرة الرجال ايضا.

- فوائد النتوياج:

يعمل علي ازاله الطبقات الميته للجلد وهو يساعد علي علاج وازاله الحبوب واثارها وازاله الرؤوس السوداء من البشرة مع تكرار الجلسات بصفه منتظمة

- هل يلائم كل أنواع البشرة؟

النتوياج يلائم جميع أنواع البشرة وان كانت البشرة الدهنية الاكثر احتياجاً له لما تتعرض له من فرز الدهون أكثر من غيرها والتي تؤدي الي فتح المسام مما يجعل البشرة عرضه أكثر للأتربة والتلوث وتكوين الحبوب.

- كيفية عمل النتوياج على البشرة؟

يعمل النتوياج عن طريق جهاز الاوزون والبخار الذي يعمل علي تفتيح المسام وازالة الجلد الميت وتنشيط الدورة الدموية ويعمل علي تفتيح لون البشرة وصفائها ونقائها ونعومتها كالحرير وتجديد الكولاجين الذي تحتاجه البشرة، وبعدها توضع على البشرة مجموعه من الماسكات الطبيعية على حسب نوع كل بشره، وتستغرق الجلسة ما بين 60-90 دقيقة.

وأكدت الخبيرة المختصة على ضرورة مداومة عمل جلسه النتوياج كل شهر مره على الأقل لما تتعرض له البشرة من العوامل البيئية في مصر من هواء ملوث وأتربة وشمس، فكل هذه العوامل مع الاهمال بعنايه البشرة تعمل علي غلق المسام وعدم وصول الاكسجين للبشرة. وأخيرا تؤكد الخبيرة بانه لابد من بعد جلسة النتوياج العناية اليومية بالبشرة بالوصفات والكريمات التي تتلاءم مع كل نوع من انواع البشرة.

فيديو قد يعجبك: