إعلان

ما الذي جمع هؤلاء النجمات ليبقين بهذه الحيوية والشباب الدائم؟ فيديو -صور

12:10 م الجمعة 06 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

قد تمر السنوات على العديد من البشر وتتوقف عند آخرين، على غرار العديد من نجمات الوطن العربي، الذي أصبح الشباب الدائم والحيوية عنوانهن، وفي جولة سريعة على حياة هؤلاء الفنانات نجد أنه هناك شئ ما اجتمعن عليه، كان أحد أسرار الشباب الدائم لديهن.

وجاء "الرقص" بمختلف أشكاله قاسماً مشتركاً بين العديد من النجمات اللاتي حافظن على شبابهن من خلاله، وهو ما نستعرضه فيما يلي:

بالرغم من تعرضها لأزمات صحية في حياتها، إلا أن "شيريهان" لم تتخل عن حبها لـ "الرقص"، الذي طالما اشتهرت به، وقد عبرت عن ذلك بحسابها عبر موقع "انستجرام"، حيث قالت إن  "الرياضة لا تفارقني مثل الماء والهواء، وأحب رياضة الرقص أثناء تمريني اليومي".

شيريهان

كذلك نجد الفنانة سميرة سعيد، التي نجحت في مواكبة العصر بأغانيها وصوتها مهنيًا، ووجها وجسدها صحيًا، حيث نجدها إلى الآن مواظبة على تمرينات الرقص الخاصة بها.

 

أما عن الفنانة فيفي عبده فقد صرحت منذ أيام عن عمرها الحقيقي "63عامًا" التي لم تخجل من قوله، طالما أنها تتمتع بالصحة والعافية، وبالحديث عن ما تتمتع به بوجه مشرق ومقبل على الحياة، لا تتخلى فيفي عن الرقص إلى الآن، فإذا تفحصت آخر منشوراتها عبر حسابها على "انستجرام"، ستجدها تقدم بعض عروض الرقص لمتابعينها من بيتها.

وتنضم إلى القائمة الفنانة نبيلة عبيد، التي شاهدناها في برنامجها الأخير "نجمة العرب" تقدم أحد عروض الرقص التي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين، والتي أثبتت فيها أن مرور الزمن لم يغير في شبابها شيئًا.

فيديو قد يعجبك: