إعلان

في حوار خاص لمصراوي.. هذا ما تفعله النجمات عندما يزددن في الوزن!

10:00 ص الأربعاء 07 سبتمبر 2016

في حوار خاص لمصراوي.. هذا ما تفعله النجمات عندما ي

حوار- هاجر حاتم:

بالطبع هي مشكلة تحير الجميع، خاصًة الإناث، وهي ظهور النجمات دائمًا بشكل رشيق، حتى في الأوقات التي يززدن فيها في الوزن، فسرعان ما نجدهم فقدوه هذا الكيلو جرامات سريعًا.

وفي حوار خاص لمصراوي، أثناء حضور مهرجان عاصمة الموضة بالقاهرة، سألنا أكثر من نجمة وإعلامية، عن ما يفعلنه عندما يزددن في الوزن؟

وفي الحقيقة اختلفت إجابات النجمات، خاصًة مع اختلاف طبيعة حياة كلًا منهن، فعلى سبيل المثال قالت لنا داليا البحيري، أنها تكاد بالقدر الكاف أن تسيطر على نظامها الغذائي، وتتبع نظام ريجيم صحي، اما عن الإعلامية بسمة وهبه، فذكرت لنا أنها مثل الكثير من الفتيات كلما حاولت ان تقوم بعمل ريجيم فإنها تجد نفسها تأكل أكثر، لهذا هي فقط تحاول أن تكون اختياراتها صحية لا اكثر.

وكذلك ذكرت لنا الإعلامية إيمان رياض أنه كلما شعرت أنها زادت بالوزن "بتقفل بؤها"، ولكن أخبرتنا المطربة شاهيناز أن الأكل والنوم هما من اكثر الأمور التي تسبب زيادة في الوزن، ونصحت الفتيات باعتماد "الزبادي بالليمون" قبل النوم، كونها لها نتائج رائعة عليها هي شخصيًا.

وقد اتفقت كل الفنانات انه من المهم جدًا مراقبة الفتاة لوزنها وجسدها باستمرار، حتى لا تترك نفسها عرضة للمسنة وزيادة الوزن المبالغ فيها، وأن تفقد السيطرة على شهيتها، وأن اتباع الاكل الصحي مع بعض "اللخبطة" البسيطة لن يكون كارثي.

فيديو قد يعجبك: