إعلان

مستحضرات أغلى الماركات العالمية.. حضريها بمنزلك

02:00 م الجمعة 20 مايو 2016

مستحضرات أغلى الماركات العالمية.. حضريها بمنزلك

كتبت - هاجر حاتم

 

 

بالطبع كلنا نبحث عن أفضل المنتجات، خاصًة تلك التي تهتم بالبشرة، ولكن مع الأسف تصدمنا كثيرًا بعض الأسعار المرتفعة لهذه المنتجات. لذا إليك هذه الأسرار لتحصلي على منتج يشبه جودة المستحضرات العالمية.

 

رائحة الجسم

 

بإمكانك الحصول على رائحة جسم زكية ورائعة بعدة طرق، كل ما عليك هو أن تحضري "بودرة" التفتيح للجسم من العطار، ثم خلطها مع زيت الليمون الطبيعي، أو الفانيليا السائلة، حتى يتكون لديك خليط متماسك بعض الشيء. هنا أصبح لديك معطر قوي للجسم، استخدميه مرتين بالأسبوع أثناء الاستحمام.

 

تقشير الجلد الميت

 

أفضل مقشر طبيعي للبشرة هو السكر، لذا بإمكانك وضع السكر على الخليط ذاته المذكور بالأعلى، مع إضافة بعض نقاط الجلسرين إذا كانت بشرتك حساسة، حتى تطمئني ألا يؤذي السكر بشرتك.

 

غسول الوجه

عادة ما يستخدم صناع المنتجات العالمية بذور الشاي في تنظيف البشرة، لذلك يمكنك تحضيره كالتالي، أضيفِ ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر، وملعقة صغيرة من أوراق النعناع على كوب من الماء الساخن، ثم تغطى وتترك لمدة 15 الى 20 دقيقة. بعدها قومِ بتصفية تلك المواد جيدًا وتترك لتبرد ثم أضيفِ ملعقة كبيرة من الزبادي و2 ملعقة كبيرة من دقيق الذرة. يمكنك استخدام هذا الغسول مرتين أو ثلاث أسبوعيًا لبشرة نقية.

 

فيديو قد يعجبك: