هذه الأطعمه تزيد من حجم الأرداف..تجنبيها

04:27 م الثلاثاء 04 أبريل 2017
هذه الأطعمه تزيد من حجم الأرداف..تجنبيها

الارداف

كتبت- ميرا ماهر

تعاني العديد من الفتيات من كبر حجم الأرداف مقارنةً بالأجزاء الأخرى من أجسامهن، مسبباً لهن العديد من الإزعاج عند اختيار الملابس، مما يضطرهن لاتباع العديد من الحميات الغذائية لكن دون جدوى، بسبب عدم معرفتهن بما يمكن تناوله أثناء الحمية من عدمه، لهذا تكون النتيجة في النهاية غير مرضية.

ولهذا نوضح لكم الأطعمة التي تزيد حجم الأرداف لتتجنبيها تمامًا إذا كنتِ تعانين من تلك المشكلة، وذلك كما نشرت في دراسة لـ"نيو إنجلاند" الطبية:

 

اللحوم الحمراء والمصنعة:

إن الإفراط في تناول اللحوم الحمراء، مثل الستيك والبرجر واللحوم المصنعة مثل السلامي، يؤدي إلى زيادة الوزن وكبر حجم الأرداف، وبالتالي ينصح بتناول اللحوم الخفيفة مثل لحم الدجاج والأسماك.

البطاطس المحمرة والشيبسي:

تناول البطاطس بجميع أشكالها دون البطاطا الحلوة، يؤدي إلى تراكم الدهون في منطقة الأرداف؛ لأنها غنية بالكربوهيدرات سهلة الهضم التي ترفع سكر الدم والأنسولين، وهذا يعجل الشعور بالجوع والإفراط في تناول الطعام.

الحلويات

تناول الحلوى المستمر يؤدي إلى زيادة الوزن، والذي يستقر في منطقة الأرداف تبعاً لنوع وشكل الجسم، حيث أن هذه الأطعمة مليئة بالسعرات الحرارية، وبعد تناولها بفترة قصيرة تشعرين بالجوع، ولهذا ينصح بتناول الفاكهة الغنية بالألياف؛ كالفراولة مع الزبادي للتحلية.

 

 

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;