إعلان

"كريم" توجه 6 نصائح لقيادة السيارات بأمان في الأمطار الغزيرة

04:33 م الإثنين 25 ديسمبر 2017
"كريم" توجه 6 نصائح لقيادة السيارات بأمان في الأمطار الغزيرة

صورة أرشيفية

كتب - أيمن صبري:

يتعرض عدد من المدن والمحافظات المصرية إلى موجة من الطقس السئ وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهطول غزير للأمطار، وذلك تزامنًا مع بدء فصل الشتاء رسميًا.

ويواجه سائقي السيارات في هذه الأجواء المطيرة صعوبات أثناء السير وتحديات في السيطرة على عجلة القيادة، وهو ما يعرض البعض إلى مخاطر الحوادث.

ولتفادي تلك المخاطر قدمت شركة "كريم" لاستدعاء سيارات نقل الركاب الخاصة عبر تطبيقات الهواتف الذكية مجموعة من النصائح للحماية من مخاطر القيادة في موسم الأمطار.

وأكدت كريم في بيان حصل "مصراوي" على نسخة منه أنها منحت السائقين (الكباتن) العاملين معها دورات تدريبية لتعزيز مفهوم السلامة المرورية من خلال عدد من النصائح الواجب اتباعها أثناء القيادة في الشتاء ويتم مشاركتها بشكل يومي مع جميع الكباتن في الأحوال الجوية غير المستقرة.

وقال إيوان أير، مدير عام السلامة والأمن في كريم إن الحفاظ على سلامة عملائنا أثناء الرحلات يأتي في مقدمة أولوياتنا. ومع التغير المناخي وظروف الطقس التي تواجهها مصر في الشتاء، والتي لا يمكن التنبؤ بها في الغالب، من الضروري أن نقدم للكباتن أفضل ممارسات القيادة في ظل هذه الظروف.

وأضاف أن أبرز النصائح المقدمة لـ"الكباتن" خلال الأجواء المطيرة، هي القيادة ببطء حتى ولو طلب العميل القيادة بسرعات عالية، وذلك انطلاقًا من أن السلامة تأتي في المقام الأول.

ويمكن التعرف على نصائح "كريم" من خلال الآتي:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان