إعلان

مجلة أمريكية: 5 سيارات صغيرة يجب التفكير جيدًا قبل شرائها

04:16 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

نشرت مجلة "Road&Track" الأمريكية المتخصصة في عالم المحركات قائمة بالسيارات الصغيرة التي يجب الحذر عند شرائها، ومعرفة إمكانياتها جيدًا ومدى توافقها مع البيئة التي ستستخدم فيها.

واستندت المجلة الأمريكي إلى آراء عدد من خبراء السيارات، الذين رشحوا مجموعة من أسماء السيارات ينصحون المقبلون على شراء إحداها التأكد من اختيارهم.

وأكدت المجلة أن السيارات التي تضمها القائمة ليست سيئة، ولكنها لا تتوافق مع بعض البيئات، كما أن منتجيها لم يحالفهم الحظ عند إنتاجها وكان لزامًا إضافة بعض التعديلات عليها قبل خروجها للنور.

ويمكن التعرف على أسماء أبرز 5 سيارات صغيرة ضمتها القائمة:

1- تويوتا SCION IQ

1_Toyota

هذه السيارة جيدة إذا كان المقبل على شرائها يبحث عن سيارة للتنزه داخل المدن، أما إذا كان يبحث عن سيارة للطرق السريعة، يجب العلم أن تويوتا SCION IQ ليست آمنه بشكل كامل، حيث تفتقر للثبات عند الوصول لسرعات عالية كما أن صوت محركها يكون عالٍ، فضلًا عن أن معظم مكوناتها الداخلية من البلاستيك.

2-شيفرولية SPARK

2_chevrolet

للوهلة الأولى تبدو شيفرولية SPARK سيارة اقتصادية، ولكن وفقًا للخبراء فهذه السيارة مزودة بمحرك مزعج، كما أنها ليست مثالية للرحلات الطويلة، ويصعب إعادة بيعها.

3-هيونداي I10

3_Hyundai i10

إذا كنت مقبلًا على شراء هيونداي I10 يجب العلم أنها سيارة غير مخصصة للعائلات، كما أنها تستهلك الوقود بشكل أكبر مقارنة بمثيلاتها، وتفتقر للثبات على الطريق عند قيادتها بسرعات عالية.

4-ميتسوبيشي MIRAGE

4_Mitsubishi

سيارة MIRAGE المقدمة من ميتسوبيشي اليابانية معظم أجزاءها الداخلية مصنوع من البلاستيك وهو ما يعطي انطباعًا بأنها رخيصة كما أن مساحة الركاب الداخلية ضئيلة جدًا لذا فهي ليست الخيار الأمثل للرحلات.

5-فولكس فاجن BEETLE

5_Volkaswagen

فولكس فاجن BEETLE ليست الأسوأ في فئتها ولكن يمكن بنفس قيمتها شراء سيارة أفضل، كذلك فهي ليست سيارة للرحلات الطويلة ولكنها جيدة أكثر للقيادة داخل المدن، وناقل الحركة اليدوي فيها أفضل من الأوتوماتيكي.

فيديو قد يعجبك: