إعلان

قبل الشراء.. تعرف على السيارة المناسبة لعائلتك والأكثر اقتصادًا

10:42 ص الخميس 29 سبتمبر 2016
قبل الشراء.. تعرف على السيارة المناسبة لعائلتك والأكثر اقتصادًا

سيارة الأسرة

(د ب أ):

تتمتع كل فئة من السيارات بمميزات تجتذب بعض العملاء، ولعل أهم ما تمتاز به السيارات العائلية هي الرحابة والعملية والسلامة، فضلا عن أن أسعارها تكون في متناول اليد. ومن المستحسن أيضا أن تتمتع بمظهر جيد يشمل كل هذه الجوانب العملية.

في السابق كانت السيارة العائلية هي فقط موديلات الصالون الكبيرة والكومبي وموديلات الفان، ولكن الأمر اختلف اليوم؛ حيث شملت أيضا موديلات الكروس أوفر والموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

اقرأ أيضًا:

كريم تبدأ اليوم تشغيل التاكسي الأبيض مع رسوم رمزية

معيار فحص الإطارات الشتوية قبل تركيبها

وأوضح كونستانتين هاك من نادي سيارات أوروبا أن اختيار السيارة العائلية هو مسألة ترجع في المقام الأول للذوق والميزانية المتوفرة؛ فموديلات الكومبي والفان توفر المزيد من المزايا للعائلات. ولكن الخبير الألماني هاك يرى أن هناك اتجاها نحو موديلات SUV المدمجة مثل فورد Kuga أو فولكس فاغن Tiguan، على الرغم من ثقل وزنها، وهو ما ينعكس على استهلاك المزيد من الوقود.

وأضاف دينو سيلفسترو من نادي السيارات (ADAC) الألماني أن الموديلات الحديثة تستهدف الأجيال الشابة؛ فموديلات الفان العائلية النمطية أصبحت تمتاز بالمزيد من الحداثة والقسمات الرياضية، كما أنها أصبحت تولي مزيدا من الاهتمام للجوانب التصميمية مقارنة بالأوقات السابقة.

ويمكنك عزيزي القارئ التعرف أكثر على الاختيار الأفضل لك والأكثر اقتصادًا لأموالك من خلال تصفح التالي..

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان