إعلان

بالفيديو.. اللحظات الحاسمة في فوز الخطيب بسباق "Red Bull CPD" لعام 2018

04:15 م الأحد 18 فبراير 2018

هشام الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

توج السبَّاق المصري، هشام الخطيب بلقب النسخة الثامنة من بطولة "Red Bull Car Park Drift" مصر، والتي أقيمت الجمعة، داخل ساحة كايرو فيستفال سيتي وسجلت إقبالا جماهيريًا قدر بالمئات.

وشهدت نسخة العام الجاري منافسة شرسة بين المتسابقين السبعة عشر، إلا أن الثلاثي هيثم سمير حسن وأحمد دسوقي عبدو وهشام الخطيب تصدروا المشهد، وفي نهاية اليوم استطاع الخطيب أن يقصي الجميع.

واعتمد الخطيب على سيارته "مازدا J إكس 7" والتي أنهى بها الجولة الأولى من التصفيات في المركز الثالث خلف أحمد دسوقي وهيثم سمير محققًا 328 نقطة وبدون نقاط خصم جزائية، قبل أن ينتفض بعد ذلك.

في الجولتين الثانية والثالثة سيطر الخطيب واستطاع أن يحوز على أعلى التقييمات من هيئة التحكيم المكونة من (رأفت هارون ووليد أمير وجان بيار نصر الله وأحمد حمادة)، وبنهاية اليوم تم إعلان اسم الخطيب بطلًا للنسخة الثامنة.

وجاء في المركز الثاني خلف الخطيب في مجمل نتائج الجولات الثلاث السائق محمد زوردق أما المركز الثالث فكان من نصيب السائق أحمد دسوقي.

ومن المقرر أن يشارك هشام الخطيب في التصفيات النهائية لـRed Bull CPD بالشرق الأوسط والتي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 22 سبتمبر المقبل.

يذكر أن ريد بل CPD تعد واحدة من أشهر سباقات الـ"Drifting" في مصر، وقد انطلقت فعالياتها للمرة الأولى عام 2011 في بورتو مارينا بالساحل الشمالي، وتشهد كل عام إقبالًا جماهيريًا متزايدًا.

فيديو قد يعجبك: