إعلان

مدير فورمولا-1 السابق ينتقد قرار الاستغناء عن "فتيات الشبكة"

04:58 م الخميس 01 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

انتقد البريطاني بيرني ايكليستون، المدير السابق لبطولة العالم لسباقات الجائزة الكبرى للسيارات "فورمولا-1" ،قرار منظمي البطولة بالاستغناء عن الفتيات العارضات "فتيات الشبكة" في الموسم المقبل.

وقال ايكليستون في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الخميس: "لا أرى كيف يمكن أن يكون وقوف فتاة مع سائق أمام إحدى سيارات فورمولا-1 أمرا مهينا".

واضاف: "هؤلاء الفتيات كانوا جزءا من العرض".

وكان منظمو "فورمولا-1 " قد أعلنوا أنه بدءا من موسم 2018 سيتم الاستغناء عن الفتيات العارضات "فتيات الشبكة" اللاتي يتواجدن على أرضية الحلبة قبل انطلاق كل سباق.

وقال شين براتشيس، المدير العام لسباقات "فورمولا-1" في بيان له: "طوال العام الماضي قمنا بتحليل بعض الأمور ونعتقد أنه من الضروري البدء في تفعيلها للتوافق مع رؤيتنا الخاصة لهذه الرياضة الرائعة".

وأضاف: "رغم أن إعطاء مهمة للفتيات على أرضية الحلبة عند خط البداية كان أمرا أساسيا في فورمولا-1 طوال عقود، فإننا نعتقد أنه لا يتفق مع قيمنا بالإضافة إلى أنه يتعارض مع القيم الاجتماعية لهذه الأيام، لا نعتقد أن هذه العادة مناسبة لفورمولا-1 وجماهيرها".

ويبدأ الموسم الجديد لـ "فورمولا-1" في 25 مارس القادم مع انطلاق سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن ويستمر حتى نهاية نوفمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك: