إعلان

ديبريه وباريدا بطلا المرحلة الثانية من رالي داكار 2018

10:58 ص الإثنين 08 يناير 2018

رالي داكار 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيسكو - (د ب أ):

أصبح الفرنسي سيريل ديبريه والإسباني خوان باريدا البطلين الجديدين لرالي داكار في سباقات السيارات والدراجات على الترتيب بعد أن فاز كليهما بالمرحلة الثانية التي جرت أمس الأحد بإقليم بيسكو في بيرو.

وتصدر فريق بيجو المرحلة الثانية من سباق السيارات برالي داكار، وقطع ديبريه مسافة السباق (267 كيلو متر)، المحدد بزمن، في ساعتين و56 دقيقة و51 ثانية، تلاه مواطناه ستيفان بيترانسيل بفارق 48 ثانية وسيباستيان لوب بفارق ثلاث دقائق.

وقال السائق الفرنسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أن فاز بالمركز الأول: "هو يوم جميل للغاية بالنسبة لبيجو وبالنسبة لي".

وعلى الجانب المقابل فاز الإسباني باريدا، سائق فريق هوندا، والذي يتألق في جميع مشاركاته التي لم تنقطع في رالي داكار منذ العام 2011، بسباق الدراجات البخارية محققا زمن ساعتين و56 دقيقة و44 ثانية، فيما جاء الفرنسي ادريان فان بيفيرين، أحد أبرز المرشحين للفوز بالسباق، في المركز الثاني بفارق ثلاث دقائق عن باريدا.

وقال باريدا في تصريحات صحفية عقب السباق: "لقد كان الجزء الأول من السباق عبر الكثبان الرملية، وبعد أن عبرت إحداها شعرت ببعض الألم في يدي، ومنذ تلك اللحظة لم يكن الأمر سهلا ، كان هناك موقعان معقدان، ولكن نجحت في الجزء الثاني من السباق بالحفاظ على الإيقاع الجيد وتعويض الوقت".

يذكر أن باريدا تعرض لكسر في رسغ اليد في أغسطس الماضي.

فيديو قد يعجبك: