إعلان

هيونداي تبحث عن سائق للمشاركة في بطولة العالم للراليات 2018

02:03 م الأربعاء 23 أغسطس 2017

هيونداي موتور سبورت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

تُجري شركة هيونداي موتورز، عملية اختيار مكثفة لسائق راليات ناشئ يتمتع بالموهبة والمهارات التي تؤهله للارتقاء إلى أعلى المستويات في إطار برنامج هيونداي موتور سبورت لتطوير السائقين، لخوض بطولة العالم للراليات.

تم توجيه الدعوة إلى مجموعة مؤلفة من 16 مرشحاً للحضور في مقر سباقات الرالي التابع لهيونداي في ألمانيا، من أجل إجراء الجولة الأولى من الاختبارات خلال شهر أغسطس الجاري، في حين سيتم تأهيل ثمانية متنافسين كحد أقصى لخوض منافسات المرحلة الثانية المقرّرة في سبتمبر.

ومن المنتظر أن يمثل السائق الفائز في المنافسات فريق هيونداي موتور سبورت في مرحلة الرالي العالمي، عبر المشاركة في بعض فعاليات بطولة العالم الرديفة للراليات، والمعروفة باسم "بطولة العالم للراليات 2"، خلال العام 2018، وذلك في سيارة الجيل الجديد i20 R5.

و قال ميشيل ناندن قائد فريق هيونداي موتور سبورت، إن الفريق حرِص على مدى السنوات القليلة الماضية على تطوير نشاطاته المرتبطة بسباقات الرالي، من خلال مشاركاته الناجحة في بطولة العالم للراليات وسباقات "كستمر ريسينج".

وأضاف: "يُعد برنامج هيونداي لتطوير السائقين مثالاً آخر على صدق التزامنا بعالم سباقات الرالي، ونحن مفعمون بالحماس للشروع في البحث عن نجم مستقبلي لبطولة العالم للراليات، فثمّة الكثير من أصحاب المواهب المغمورين الذين نسعى إلى الكشف عن أفضلهم ورعايته ليكون أحد نجوم هذه الرياضة في المستقبل".

وأشارت هيونداي إلى أن المرشحين هم سائقون ناجحون يشاركون في الفئات الأقل مستوى من سباقات الرالي، وأن تقييمهم يجري بناء على مجموعة شاملة من المعايير، تشمل جوانب المعرفة التقنية واللغة الإنجليزية ومهارات العلاقات العامة والتواصل مع الميكانيكيين والمهندسين، فضلاً عن قدرات القيادة التي يتمتعون بها.

جدير بالذكر أن فريق هيونداي موتور سبورت يعمل حالياً على تطوير مشروعه الثاني ضمن برنامج "كستمر ريسينج"، والمتمثل بسيارة هيونداي i30 N TCR، المصممة بطريقة تتوافق مع اللوائح التنظيمية الخاصة بسباقات السيارات التي تقام في الحلبات ضمن بطولات تُنظم عبر القارات. ويُنتظر أن تكون السيارة الجديدة مؤهلة للمشاركة في كثير من البطولات المحلية والإقليمية بجميع أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك: