إعلان

مشاركة ألونسو في سباق الجائزة الكبرى الماليزي

فيرناندو-ألونسو

مشاركة ألونسو في سباق الجائزة الكبرى الماليزي

02:26 م الإثنين 23 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

لندن (د ب أ):

أصبح بمقدور السائق الأسباني فيرناندو ألونسو العودة مجددا لمنافسات بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا-1" بداية من سباق الجائزة الكبرى الماليزي في مطلع الأسبوع المقبل بعد أن اجتاز بنجاح أمس الأحد الاختبار الطبي، حسبما أفادت بعض وسائل الإعلام الأسبانية والإنجليزية.

وأكدت صحيفتا "أ س" و"ماركا" الأسبانيتان أن ألونسو اجتاز الاختبارات التي وضعها له الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" في مدينة كامبريدج البريطانية، وهو ما يعد خطوة ضرورية وشرط أساسي للسماح له بالسفر إلى ماليزيا.

ويتعين على ألونسو الخضوع لاختبار طبي جديد في ماليزيا قبل أن يخوض السباق المقبل مع فريقه ماكلارين.

أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

 ولم يرغب لويس جارسيا مدير أعمال السائق الأسباني في تأكيد خضوع الونسو إلى الاختبارات الطبية من عدمه، إلا أنه أكد أنه سيسافر إلى ماليزيا.

وقال جارسيا في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "إنه شأن خاص ولا يمكنني تأكيده أو نفيه ولكنني لا تساورني أي شكوك في أنه سيسافر إلى ماليزيا".

وتعرض ألونسو إلى حادث خلال أحد السباقات التجريبية التي تسبق الموسم والتي أقيمت في مضمار مونتيمولو ببرشلونة في 22 شباط/فبراير الماضي، عندما اصطدمت سياراته بسياج المضمار، مما أسفر عن اصابته بارتجاج في المخ.

ونزولا على نصائح الأطباء، قرر ألونسو بطل العالم لمرتين عدم السفر إلى أستراليا للمشاركة في أول سباقات الجائزة الكبرى للموسم الجاري.

وتقدم السائق الأسباني خطوة إيجابية في طريقه للتعافي عندما اجتاز بنجاح يوم الأربعاء الماضي أولى تدريباته بعد الحادث والتي خاضها بنظام "المحاكاة" داخل مصنع ماكلارين بمدينة وكينج البريطانية.

 

 

إعلان