إعلان

نجاحات واخفاقات ريد بول كار بارك دريفت 2014

04:50 م الإثنين 19 مايو 2014

ahmed-tarek-winner

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب أحمد كمال :

نأخذكم معنا زائرينا الكرام فى جولة لنسلط الضوء على أبرز أحداث الجولة الأولى لسباق ريد بول كار بارك دريفت 2014 والتى أقيمت فى مصر منذ أيام قليلة وانتهت بتتويج الشاب أحمد طارق سائق فريق لينك سبيد على متن سيارة تويوتا سوبرا بالمركز الأول عن جدارة واستحقاق وحصل المتسابق هيثم سمير على المركز الثانى ليتأهلا للنهائيات الاقليمية التى ستقام فى مدينة الأحلام دبى.

الجولة الأولى التى أقيمت فى مصر كان جمهورها الغفير العاشق لرياضة الدريفت شاهداً على ايجابيات وسلبيات تلك المسابقة التى تنتشر وتزداد شعبيتها عاماً تلو الآخر على مستوى الشرق الأوسط.

سنبدأ حديثنا معكم بأبرز الايجابيات التى لاحظها موقع أرابيا دوت كوم الذى كان شاهداً على أحداث البطولة التى كان أهم عناصر نجاحها هى الجماهير العريضة العاشقة للدريفت والتى أتت من كل صوب وحدب والتى قدر عددها بما يزيد على ال5 آلاف متفرج.

بطولة هذا العام كانت عامرة بالاثارة والتشويق وارتفاع مستوى المنافسة بين المتسابقين والفرق التى تنمى من قدراتها وامكانياتها عاماً تلو الآخر وبخاصة فريق لينك سبيد حامل لقب نسخة العام الماضى والذى أدى متسابقوه أداءاً مشرفاً بالرغم من الصعوبات والمشاكل التى واجهتهم خلال التجهيزات .

النسخة المصرية شهدت أيضاً تطوراً ملحوظا على مستوى السيارات التى شاركت فى المسابقة والتعديلات الرائعة التى شاهدناها .

فيما يتعلق بسلبيات البطولة التى نبدأها معكم بسؤال أبحث له عن اجابة وهو ما الداعى من اقامة البطولة فى العين السخنة وعلى قمة جبلية مرتفعة وفى ظل ارتفاع درجات الحرارة مع عدم توفير وسائل مواصلات لنقل الجماهير التى قطعت مئات الكيلومترات لتستمتع بسباق يشاهدونه مرة كل عام.

تنظيم البطولة لهذا العام لم يكن موفقاً الى حد ما على جميع الأصعدة فضيق المكان والتعامل الأمنى السئ من قبل رجال الأمن مع الجمهور ورجال الاعلام الذين لم يستطيعو الوصول للأماكن المخصصة لهم بالاضافة لعدم تمكن البعض منهم من حضور السباق لتغطية أحداثة... فما بالك بحالة الجماهير العادية؟!!



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان