إعلان

هاميلتون ملك البحرين فى أروع سباقات المويم

09:58 م الأحد 06 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فى واحد من أفضل وأكثر السباقات حماسة وتشويق توج البريطانى لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس بسباق جائزة البحرين الكبرى للمرة الأولى فى تاريخه , فبالرغم من انطلاقة من المركز الثانى خلف زميله فى الفريق نيكو روزبيرج الا أنه تمكن من تخطيه وحافظ على تقدمه حتى نهاية السباق.

فوز هاميلتون لم يكن سهلاً كما يظن البعض فزميله فى فريق مرسيدس حاول تخطيه بشتى الطرق وقام بعمليات ضغط شديدة على البريطانى الفذ الفائز ببطولة العالم الموسم الماضى الا أن مهارة وخبرة هاميلتون كانا لهما أثر كبير فى الحفاظ على المقدمة.

المركز الثالث كان من نصيب سيرجيو بيريز سائق فريق فورس انديا ليصعد لأول مرة على منصة التتويج مع فريقه الهندى , دانيل ريكياردو سائق ريد بول جاء فى المركز الرابع حيث قدم سباقاً ولا أروع واستطاع التفوق على زميله بطل العالم الرباعى سيباستيان فيتيل الذى حل فى المركز السادس خلف نيكو هلكنبيرج سائق فورس انديا الذى حل خامساً.

ثنائى ويليامز فيليبى ماسا وفالتيرى بوتاس حلا فى المركزين السابع والثامن على التوالى فى حين جاءت تأدية ثنائى فيرارى بطلى العالم السابقين فيرناندو ألونسو وكيمى رايكونن مخيبة للآمال حيث حلا فى المركزين التاسع والعاشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان