بعد التعديل.. هل تستحق "هارفستر سكوت2" موديل 79 أربعة ملايين جنيه؟

11:15 ص السبت 18 أغسطس 2018

ديترويت - (د ب أ):

أعادت شركة "فيلوسيتي روستورشنز أوف بينساكولا" المتخصصة في تجديد وتحديث السيارات القديمة الفارهة في ولاية فلوريدا الأمريكية تجديد سيارة الطرق الوعرة العتيقة "إنترناشيونال هارفستر سكوت2" بهدف بيعها لعشاق هذا النوع من السيارات.

ونقل موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات عن الشركة الأمريكية القولة إنها أنفقت حوالي 1500 ساعة في تجديد هذه السيارة الجميلة ذات اللون الأصفر وتنتظر الآن العميل المستعد لدفع ثمنها الذي يبلغ 229 ألف دولار، ما يعادل (أربعة ملايين و75 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وقال "براندون سيجيرس" صاحب شركة "فيلوسيتي ريستورشنز" "نحن فخورون بسيارتنا إنترناشيونال سكوت.. لقد وجدنا هذا الطراز في حقل نفط في تكساس وقد قسمناه إلى قضيب من المعدن وبدأنا في تشكيلها. وكل مسمار فيها جديد كما تم تحديث محركها وأصبحت تبدو مذهلة".

وتعمل السيارة المجددة بمحرك سعة 2ر6 لتر بقوة 430 حصانا وعزم شدته 424 رطلا لكل قدم. ومع هذا المحرك ناقل للحركة يعطي 4 سرعات ويعمل بطريقة آلية.

في الوقت نفسه، تم تعديل الشكل الخارجي للسيارة لمنحها مظهرا رياضيا بصورة أكبر من خلال تزويدها بشبكة أمامية ومصابيح بتكنولوجيا الباعث الضوئي الثنائي (إل.إي.دي) وماصات تصادم معدلة، مع محور خلفي مقاس 9 بوصات وتعليق لليسار مقاس 6 بوصات، ونظام للمكابح يعمل على العجلات الأربع وخزان وقود من الصلب المقاوم للصدأ.

وداخل قمرة السيارة مجموعة من أحدث الأجهزة الإلكترونية ونظام لتكييف الهواء وغير ذلك من اللمسات التي تعيد هذه السيارة العتيقة التي توقف إنتاجها منذ عام 1980 إلى أزهى أيامها.

إعلان

إعلان

إعلان