"صلاح ورونالدو ومودريتش".. ما السيارات التي يفضلها أبرز نجوم المونديال

07:04 م الإثنين 09 يوليو 2018
"صلاح ورونالدو ومودريتش".. ما السيارات التي يفضلها أبرز نجوم المونديال

محمد صلاح

كتب - أيمن صبري:

نشرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية عبر موقعها الإلكتروني في نسخته العربية، تقريرًا عن سيارات أبرز النجوم في كأس العالم 2018، والذي تختتم فعالياته في 15 من يوليو الجاري بالعاصمة الروسية موسكو.

وتحدثت "روسيا اليوم" في تقريرها عن الفخر الذي تحظى به شركات السيارات حول العالم عندما يقرر واحدًا من نجوم كرة القدم قيادة إحدى سياراتها.

وحيث أن رواتب وعقود هؤلاء النجوم تتيح لهم دون الكثير غيرهم اقتناء أشهر وأندر الماركات العالمية، فإن بعضهم يدفعه هوسه إلى امتلاك عدد كبير من السيارات الباهظه، في حين أن البعض الآخر لا تتملكه هذه الرغبة.

ويعد المصري محمد صلاح واحدًا من أبرز لاعبي العالم في السنوات الأخيرة، وأحد نجوم اللعبة الذين تتلمس جماهير الكرة أخبارهم ومعرفة كل جديد لديهم.

تقول القناة الروسية إن تواضع صلاح وقربه من الناس دفعه لاقتناء سيارة غير باهظة الثمن مثل أقرانه، وشوهد صلاح مرات عدة أثناء قيادة تويوتا من طراز "كامري"، وكذلك أودي "Q7" وسمارت "فورتو".

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

وبالخلاف من صلاح، يشتهر نجم ريال مدريد وقائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش باختيارات السيارات الرياضية السريعة الخارقة، ومن أبرز تلك السيارات بينتلي "كونتينينتال GT"، السباق الجبارة وكونسيجيج "Agera R ".

A post shared by Luka Modric (@lukamodric10) on

أما البرتغالي كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم معروف عنه هوسه بالسيارات، فهو يحتفظ داخل جراج منزله بأكثر من 20 سيارة فارهة، إلا أن الأغلى على الإطلاق كانت بوجاتي "شيرون CR7"، التي يقارب سعرها 3 ملايين دولار.

New animal in the building Bugatti Chiron 🎉🎉🎉✌️👌✈️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

إعلان

إعلان

إعلان