• 6 صور مسربة تكشف أبرز تفاصيل سيارة هيونداي i30 N Fastback

    01:51 م الإثنين 16 أبريل 2018

    كتبت- نانسي الرويني:

    نشر موقع "Motor1" المتخصص في عالم السيارات مجموعة من الصور المسربة لسيارة هيونداي i30 N Fastback عالية الأداء، وذلك أثناء اختبارها على حلبة نورنوربورجرينج بولاية راينلاند بالاتينات الألمانية.

    وبحسب ماذكره موقع "سعودي أوتو" السعودي، كانت أول سيارة ذات أداء عالي طرحتها الشركة الكورية هي i30 N، وستقوم بطرح i30 N-Line الرياضية، بالإضافة إلى i30 N Fastback.

    تظهر Fastback بتصميم رياضي مماثل لـ i30 N-Line، بالإضافة إلى تطويرات i30 N التي تضمن أعلى أداء لها، وسوف يتم استبدال الهاتشباك بسقف مائل متصل بمشتت هواء خلفي، مشابه لـ i30 Fastback الاعتيادية.

    وقد تم تمويه المصدّ الخلفي بشكل مختلف بعض الشيء عن بقية السيارة، فيما يدلّ أنّه سيكون هناك تغييرات كبيرة عليه.

    من المتوقع أن i30 N Fastback سوف تشارك نفس محرّك i30 N الهاتشباك، فيما يعني أنّه سيتم تجهيزها بمحرّك توربو رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بقوة 247 حصان، ومن الممكن أن تصل إلى 271 حصان في حالة اختيار حزمة Performance.

    وتعتبر Fastback سيارة دفع أمامي وتأتي بناقل حركة آلي من 6 سرعات، وسوف يتمّ تزويدها بمقبض آلي مزدوج بدءاً من العام المقبل.

    ومن المتوقع أن يتم تدشين i30 N Fastback رسمياً ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات 2018، والذي سينعقد في موسم الخريف القادم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان