• استغرق بناؤها 900 ساعة.. تويوتا تقدم "Camry" مكونة من 500 ألف مكعب

    02:38 م الخميس 22 مارس 2018

    كتب - أيمن صبري:

    تسعى شركات السيارات العالمية إلى جذب الأنظار نحوها ولفت انتباه المستهلكين بطرق دعائية جديدة ومختلفة، وفي الآونة الأخيرة دأبت بعض الشركات على تصنيع طرازات شهيرة من سياراتها بمكعبات الليجو وبالحجم الطبيعي للسيارة.

    وفي نوفمبر الماضي كشفت شركة رينو الفرنسية عن مجسَّم فريد من سيارتها RS 17 المخصصة لسباقات فورمولا1 تم تصنيعه بواسطة مكعبات الليجو واستهلك أكثر من 600 ألف قطعة من اللعبة الأشهر بين أطفال العالم منذ الستينات.

    وبالعودة إلى شهر أغسطس من عام 2017، نشرت شركة مكلارين البريطانية الرائدة في عالم السيارات الرياضية فيديو لعملية تصنيع مجسم لسيارة مكلارين 720S sports والتي شارك في بنائها أكثر من 60 متطوعًا واستهلكت قرابة 267 ألف قطعة ليجو.

    ومؤخرًا أعلنت شركة تويوتا اليابانية عبر فرعها في استراليا دخول السباق بإنتاج مجسم لأيقونتها الأشهر عالميًا "Camry"، حيث استطاع محترف ألعاب الليجو ريان جول إنجاز المهمة في خلال شهرين من العمل المتواصل، واستخدم لبنائها أكثر من 500 ألف قطعة مكعبات "ليجو".

    وقال ريان تعليقًا على تحفته الجديدة: " أشعر بالحماس الشديد بعد الانتهاء من العمل، وبالرغم من الجهد الذي استمر لأكثر من 900 ساعة عمل، إلا أن نظرات الإعجاب التي أتمنى أن أراها على وجوه المشاهدين ستنسني كل العناء".

    بدوره أبدى نيكولاس هوكيوس، كبير مصممي تويوتا في استراليا إعجابه بالمنتج النهائي لسيارة "Camry" ليجو، وعبر عن دهشته من السرعة التي تم إنجاز العمل بها، مؤكدًا على تفاعل الجميع في الشركة مع هذه التجربة الممتعة.

    ومن المقرر أن يتم عرض تويوتا Camry إلى جانب 40 مجسم سيارة آخر في معرض "Brickman Awesome" في مدينة ملبورن الاسترالية، والذي تنطلق فعالياته اليوم وتستمر حتى 29 من مارس الجاري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان