إعلان

فيلم أكشن قصير بطولة ميتسوبيشي "جراند لانسر" 2018.. فيديو وصور

03:23 م الخميس 04 يناير 2018

كتب - أيمن صبري:

أنتجت قناة "AlphaSquad" فيلمًا قصيرًا عن ميتسوبيشي (جراند لانسر) 2018، واستعرضت خلال أحداثه أبرز إمكانيات السيارة بصورة تشويقية شبيهة بأفلام "الأكشن".

وخصصت ميتسوبيشي اليابانية سيارتها الجديدة لأسواق الصين وتايوان وبعض دول الشرق الأدنى، وهي نسخة معدلة من سيارة "لانسر أور".

حصلت السيارة على تصميم جديد للشبك الأمامي مشابه إلى حد كبير لتصميم تويوتا كورولا 2018، كما تغيرت خلفيتها، حيث باتت مصابيحها أكبر وأعرض من السابق، فضلًا عن جوانبها التي تتميز بخطوط حادة بالأبواب في محاكاة لتصميمات السيارات الرياضية الخارقة.

وازدانت داخلية السيارة بالعديد من التجهيزات التقنية، في مقدمتها شاشة تحكم قياس 8 بوصة تعمل باللمس، وعدادات ديجيتال متطورة ومخارج USB وHDMI، وبرنامج اتصال بتطبيقات الهواتف الذكية.

ومن التحديثات التي ركز عليها فيلم ميتسوبيشي جراند لانسر طاقم الوسائد الهوائية الحمائي، وقدرتها العالية على المناورة مع الحفاظ على الثبات في مختلف المواقف بفضل نظام الاتزان والثبات ASC و TCL.

جراند لانسر الجديدة مزودة بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر بقوة 138 حصان ويبلغ سرعتها القصوى 240 كم/س عند 4000 لفة في الدقيقة، وبها ناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

فيديو قد يعجبك: