s

بالصور.. لكزس تقدم سيارة اختبارية جديدة تخطف الأنظار في ديترويت

12:04 م الخميس 18 يناير 2018

ديترويت - (د ب أ):

كشفت شركة لكزس النقاب عن سيارتها الاختبارية LF-1 Limitless، التي تمهد بها الطريق لموديل كروس أوفر جديد، وذلك خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات والممتد حتى 28 يناير الجاري.

وأوضحت العلامة الفاخرة التابعة لشركة تويوتا اليابانية أن سيارتها الاختبارية تجمع بين معدلات الأداء العالية وأقصى معايير الراحة. وتطل السيارة بطول حوالي 5 متر وعرض 98ر1 متر، وارتفاع 60ر1 متر، كما تقف على جنوط كبيرة قياس 22 بوصة.

وبجانب الخلوص الأرضي الكبير، تتميز السيارة من خلال شبكة المبرد على مقدمة السيارة، والتي تأخذ شكل الديابولو، مع إضاءة LED، وكذلك اسبويلر حافة السقف.

وتم تقليص عدد المفاتيح بالمقصورة الداخلية لأقصى حد ممكن. وتزخر المقصورة الداخلية بشاشات للتحكم الفردي في مكيف الهواء وأنظمة الترفيه.

وعلى صعيد الدفع، تتوفر للسيارة خيارات متعددة؛ فالموديل الاختباري Lexus LF-1 Limitless يمكن أن يعتمد على خلية الوقود أو نظام الدفع الهجين أو الدفع الهجين Plug-in أو محرك الاحتراق التقليدي أو حتى الدفع الكهربائي الخالص.

ومن أجل الراحة التامة، تقدم السيارة المتقدمة من الناحية التقنية لقائدها وضع "Chauffeur"، وذلك للقيادة الآلية عن طريق التحكم الإلكتروني في التوجيه والمكابح ودواسة الوقود.

إعلان

إعلان

إعلان