بالصور.. أسباب تغليف مجموعة سيارات فارهة برسوم الـ"جرافيتي" في دبي

10:05 ص الخميس 07 سبتمبر 2017

كتب - أيمن صبري:

في كثير من الأحيان يلجأ ملَّاك السيارات الفارهة إلى طلاء سياراتهم بألوان غير تقليديه، لجعل ممتلكاتهم من السيارات أكثر تفردًا تماشيًا مع قيمتها الشرائية.

ولكن ما حدث مؤخرًا وشهدته العاصمة الاقتصادية والسياحية للإمارات العربية المتحدة "دبي"، هو لجوء فريق "Habibeez" للراليات إلى تغطية سيارات الفريق برسوم الجرافيتي.

واستعان الشيخ محمد آل ثاني قائد فريق "Habibeez" بجهود الفنان الفرنسي تونسي الأصل إل سيد لتحويل سيارات الفريق إلى تحف من رسوم الجرافيتي تسير على عجلات داخل مضامير سباقات الراليات.

وقال إل سيد في حديثه لـ"CNN عربية" إنه لم يستطع أن يرفض الفكرة بمجرد عرضها عليه، مضيفًا أن فكرة تحويل فنه إلى شيئ قادر على التحرك أمر لا يمكن رفضه.

وأكد إل سيد أن مهمة الرسم على السيارات وهي سيارة رولز رويس دروب هيد، وسيارتين مرسيديس SLR McLaren و G63 استغرقت نحو ثلاثة أشهر.

وأشار إل سيد إلى رسم بعض أبيات شعرية يعود نظمها للشاعر التونسي أبو القاسم الشابي والتي قال فيها (ومن لا يحبُّ صعودَ الجبال .. يعش أبَدَ الدهر بين الحفر) على هيكل السيارات الثلاث.

يذكر أن فريق "Habibeez" شارك بالسيارات المزينة بالجرافيتي في رالي غامبول 2000 الأوروبي لعام 2017 والذي امتد لنحو 4800 كم.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان