إعلان

بالصور.. BMW تكشف عن ملامح سيارتها Z4 الجديدة لاستطلاع رأي الجمهور

11:49 ص الإثنين 21 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مونتيري - (د ب أ):

تسعى شركة بي إم دبليو إلى استطلاع آراء العملاء بشأن سيارتها Z4 الجديدة، ولذلك قدمت الشركة الألمانية سيارة اختبارية ثنائية المقاعد من السيارة الرودستر الجديدة، المتوقع طرحها في الأسواق بعد عام، خلال مشاركتها في ملتقى الأناقة في بيبل بيتش.

وأكدت شركة بي إم دبليو أن السيارة الاختبارية لن تختلف عن الموديل القياسي إلا في بعض التفاصيل.

ومقارنة بالسيارة Z4 السابقة، والتي تم التوقف عن إنتاجها مطلع هذا العام، فإن السيارة الجديدة تبدو بطابع أكثر رياضية وبخطوط تصميمية أكثر حدة، وستكون أكثر ملاءمة للسائق.

وتزخر السيارة الرودستر الجديدة بمقصورة قيادة جديدة بها الكثير من البيانات الرقمية، والي يمكن قراءتها بسهولة وبدون لفت انتباه السائق عن متابعة حالة الطريق.

ولم تفصح الشركة الألمانية أية تفاصيل عن الجوانب التقنية للسيارة Z4 الجديدة، غير أن السيارة ثنائية المقاعد تعتمد على منصة تم تطويرها بالتعاون مع شركة تويوتا اليابانية، بالإضافة إلى استخدام المحركات رباعية وسداسية الأسطوانات والمستمدة من سيارات الفئة الثالثة بقوة تصل إلى 240 كيلووات/326 حصان.

ويتضح من الصور الأولى للسيارة Z4 الجديدة أنها بدون سقف، ووفقا لمعلومات من داخل الشركة الألمانية فإن السيارة الرودستر الجديدة لن يتم تجهيزها بسقف صلب قابل للطي، مثل الموديل السابق، ولكنها ستكتفي بسقف قماشي تقليدي.

فيديو قد يعجبك: