العالم يسلط الضوء على أشهر لامبورجيني هوراكان بالمنطقة.. فمن يمتلكها؟

12:38 م السبت 08 يوليو 2017

كتب - أيمن صبري:

تناولت العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في أخبار السيارات صورًا قالوا أنها لأشهر سيارة "لامبورجيني هوراكان" وأكثرها تفردًا في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ونشر موقع "carscoops.com" مجموعة من الصور عالية الجودة للسيارة الخارقة التي يتجاوز قوة محركها حاجز الـ690 حصان، رفقة مالكتها وهي سيدة ثلاثينية تدعى ناتالي عيتاني وتحمل الجنسيتين اللبنانية والإيطالية وتعيش في الإمارات العربية المتحدة، تحديدًا إمارة دبي.

وانطلاقًا من حبها لعالم السيارات وخاصة الرياضية منها، فقد عمدت عيتاني التي تعمل رئيسًا تنفيذيًا لإحدى شركات تأجير السيارات إلى إضافة الكثير من اللمسات على سيارتها لتصبح أكثر قوة وجاذبية.

وقالت ناتالي إنها حلمت لسنوات بامتلاك سيارة لامبورجيني وقد تحقق حلمها، ولكنها أرادت أن تصبح سيارتها مميزة ومتفردة ولذلك لجأت إلى شركة (Revo Zport) لتعديل السيارات، ذلك لإضافة بعض اللمسات الخاصة على السيارة.

شركة التعديلات استبدلت بعض أجزاء السيارة مثل غطاء المحرك والأبواب والمصدات بألياف الكربون خفيف الوزن، ما قلل من وزن السيارة نحو 100 كجم، الأمر الذي أسهم في سرعة انطلاقها على الطريق.

وعلى مستوى ميكانيكا السيارة، أضفت شركة التعديلات بعض اللمسات على المحرك وهو من طراز V10 سعة 5.2 لتر ورفعت مستوى الاستهلاك وأضافت عادم إنكونيل، وذلك رفع من قوتها نحو 89 حصان، وفقًا لما أكدته Revo Zport.

التعديل الأخير والأكثر تميزًا كان على مستوى الطلاء الخارجي والذي اختارته عيتاني أن يكون أرجوانيًا لامعًا، وهو لون ميَّز السيارة في كل شوارع وطرقات دبي.

يذكر أن لامبورجيني هوراكان موديل 2017 يبلغ متوسط سعرها القياسي في الأسواق العالمية 270 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل نحو (أربعة ملايين و830 ألف جنيه مصري).

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان