"تريزور" سيارة رينو الاختبارية الأفضل في 2017 على مستوى العالم.. صور

01:17 م الثلاثاء 06 يونيو 2017

كتب - أيمن صبري:

حصلت سيارة "تريزور" المقدمة من رينو الفرنسية لصناعة وتطوير السيارات على جائزة أفضل تصميم لسيارة اختبارية في العالم، ذلك ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديليجينزا فيلا ديتسي 2017 والذي تستضيفه إيطاليا.

يأتي ذلك بعد أن توجت السيارة نفسها بلقب أفضل سيارة اختبارية لعام 2017 في المهرجان العالمي للسيارات الذي استضافته العاصمة الفرنسية باريس، وكذلك حضورها بفعاليات جوائزتصميم السيارات في جنيف.

رئيس قسم تصميم السيارات الاختبارية قال في تصريح نقله موقع (carscoops.com): "هذه الجائزة تؤكد كبار المصنعين في العالم، يعتبرون السيارات أعمالا فنية بديعة، كما أن الجائزة تعد بمثابة اعتراف وتكليل للجهد الذي بذله مصممينا الذين كانوا جزءًا من هذا المشروع".

ولاقت السيارة الفرنسية صراعًا شرسًا على لقب الأجمل خلال معرض كونكورسو ديليجينزا، حيث كانت سيارة BMW الفئة الثامنة الاختبارية حاضرة وبقوة، إلا أن خصوصية وتفرد رينو تريزور حسمت اللقب لصالحها في النهاية.

يذكر أن أبرز ما يميز سيارة رينو الفائزة بلقب أفضل اختبارية في عام 2017 على الإطلاق، أنها سيارة يمكن قيادتها وليست مثل بعض السيارات الاختبارية الأخرى التي يتم صناعتها لمكاشفة المستقبل فقط، فالسيارة مزودة بمحرك كهربائي بقوة 350 حصانًا مستوحًا من محركات سيارات فورمولا E.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان