شركة إيطالية تعلن عن سيارة خارقة لمحبي "أسماك الزينة".. صور

12:51 م الأربعاء 14 يونيو 2017

كشفت شركة فرانجيفنتو الإيطالية الجديدة عن سيارة كهربائية خارقة، والتي تعتبر سيارة غير تقليدية على الإطلاق من هذه الفئة، ذلك كونها تضم حوض لأسماك الزينة موجودة داخل السيارة.

وتحمل هذه السيارة اسم شارلوت رودستر، وهي من الخارج شبيهة إلى حد ما بتصميم السيارات الخارقة من لامبورجيني الإيطالية، لكنها تختلف في أجزاء عديدة خاصة الجوانب، وأيضًا المقدمة المزودة بفتحات تهوية كبيرة على جانبي المصد الأمامي.

السيارة تتسع لشخصين فقط، وتم وضع حوض الأسماك خلف مقعدي السيارة، ومن وراء الحوض برزت خلفية زرقاء لمنح المشاهد انطباع الغوص في قاع البحر، كما زودت الشركة هذا الحوض بسمكتين فقط من أسماك الزينة الصغيرة الملونة.

أما عن قدرات السيارة، فقد أكدت الشركة أنها تستطيع التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/س في أقل من 3 ثوان، وذلك بفضل محركها الكهربائي الذي تبلغ قوته 885 حصان، ويتصل هذا المحرك ببطارية قوية بقدر 70 كيلووات-ساعة، كما ذكرت الشركة أن وزن السيارة بدون ركاب (ومع الحوض الزجاجي) يبلغ 1497 كجم تقريبًا.

وتقدم الشركة هذه السيارة للأثرياء من محبي اقتناء الأشياء غير التقليدية، وذكرت الشركة أنها صنعت السيارة من أفضل الخامات، واستخدمت أفخم أنواع الجلود في صنع المقاعد، وأيضًا استخدمت العديد من قطع الفضة الخالصة في صنع أجزاء المقصورة الداخلية، وتأمل الشركة أن تبدأ في بيع هذه السيارة خلال عامين من الآن بسعر يبدأ من 1.6 مليون دولار تقريبًا.

هذا المحتوى من

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان