بالصور.. ستروين تعلن عن موعد طرح أيقونتها C3 Aircross الجديدة

12:09 م الأربعاء 14 يونيو 2017

باريس - (د ب أ):

أعلنت شركة ستروين عن إطلاق سيارتها C3 Aircross الجديدة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن السيارة C3 Aircross الجديدة تعتمد على نفس منصة سيارة أوبل Crossland X، والتي ظهرت قبل بضعة أسابيع.

ومع ذلك ليس هناك تشابه بين سيارة ستروين وموديل أوبل من حيث المظهر الخارجي؛ حيث تأتي سيارة ستروين C3 Aircross بطول 15ر4 متر، وسعة حمولة من 410 إلى 1289 لترا، مع مقاعد خلفية مقسمة إلى جزئين وقابلة للتحريك بمقدار 15 سم.

كما تعول الشركة الفرنسية على الأشكال المستديرة والخطوط الانسيابية مع باقة متنوعة من التجهيزات الفردية بما يصل إلى 90 من تشكيلات الألوان وحليات الزينة.

وعلى صعيد عناصر التجهيزات الهامة والمحركات فإن سيارة ستروين تتشابه مع سيارة أوبل Crossland X، حيث تشتمل السيارة C3 Aircross على شاشة Head up ونظام أوتوماتيكي للتحكم في مسافة الأمان ونطام المساعدة على صف السيارة.

وعلى غرار سيارة أوبل Crossland X تتضمن باقة المحركات ثلاثة محركات بنزين بقوة من 60 كيلووات/82 حصان إلى 96 كيلووات/130 حصان وكذلك اثنين من محركات الديزل بقوة 74 كيلووات/100 حصان أو 88 كيلووات/120 حصان.

ولم تفصح الشركة الفرنسية عن أية تفاصيل بشأن معدل الأداء أو قيم استهلاك الوقود، كما أنها لم تكشف عن الأسعار.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان