أستون مارتن للسيارات تعلن عن "حذاء" جديد بـ7200 جنيه.. صور

12:20 م الثلاثاء 13 يونيو 2017

كتب - أيمن صبري:

في العقود الأخيرة لجأت العديد من الشركات المتخصصة في صناعة السيارات إلى تنويع استثماراتها، فهناك بعض الشركات التي اتجهت لإنتاج الأجهزة الإلكترونية وأخرى تعمل في تصنيع اللنشات البحرية وعلوم الطيران، وثالثة تصنع الساعات والحقائب.

أستون مارتن البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، أعلنت مؤخرًا عن طرح مجموعة من الأحذية الرجالية التي تحمل علامتها التجارية، والتي تأتي مع سيارتها DB11 الجديدة، بالإضافة إلى بيعها منفردة وبشكل تجاري بمركز (لايف ستايل بوتيك) في شارع لندن روفر، وجميع أفرع هوجان حول العالم.

وشهد صناعة حذاء أستون مارتن الجديد تعاونًا مشتركًا بين صانع السيارات البريطاني وصانع الأحذية الإيطالي هوجان الذي استوحى تصميم الحذاء من موديل أوليمبيا، إلا أنه حمل كذلك طابع أستون مارتن، حيث تم استخدام نفس الجلود التي تكتسي بها مقاعد سياراتها.

وبحسب ما أكدت الشركة البريطانية، فإن الحذاء ذات الطابع الرياضي سيكون متاحًا بأربعة ألوان مختلفة حتى يتناسب مع جميع الأذواق، ويبلغ سعر زوج الأحذية ربعمائة دولار أمريكي، أي ما يعادل نحو (سبعة آلاف ومائتي جنيه مصري).

يذكر أن أستون مارتن كانت قد أطلقت ما أسمته بـ"فن العيش"، وهو مشروع ترغب من خلاله في توسيع نطاق العلامة التجارية، كي تطال جميع مناحي الحياة، وتقديم كافة الخدمات بعيدًا عن عالم السيارات، وهو ما بدى جليًا بعد طرح حذائها الجديد الذي عكس مدى جدية الشركة في اقتحام كافة المجالات.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;