بالصور.. بي إم دبليو تعلن عن نسخة جديدة من M3 هي الأرخص في العالم

01:07 م السبت 27 مايو 2017

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة بي إم دبليو الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات عن طرح نسخة خاصة من سيارة M3 في السوق الاسترالي فقط، وذلك لجذب مزيد من العملاء ومنافسة ألفا روميو جوليا QV ومرسيدس AMG C63.

وقامت الشركة المصنعة بإضافة العديد من التجهيزات الرياضية للسيارة التي أطلق عليها اسم M3 Pure، ومن المقرر أن تطرح بأسعار تبدأ من 97 ألف دولار أمريكي، ما يعادل (مليون و800ألف جنيه مصري).

وإلى جانب التعديلات الرياضية، قامت الشركة بإزالة بعض التجهيزات الأخرى مثل تشغيل السيارة بدون مفتاح، وأنظمة الصوت المتطورة، والفرش الجلد، ومصابيح الليد الأمامية.

وتعتبر هذه النسخة من M3 الأرخص على مستوى العالم، فهي تقل بمقدار 10 آلاف جنيه عن مثيلاتها في الدول الأوروبية التي تخرج من مصانع بي إم دبليو دون تعديلات استثنائية.

وقال مارك فيرنر، الرئيس التنفيذي لشركة بي إم دبليو في أستراليا: "إن سيارة بي إم دبليو M3 Pure تعتمد بشكل أكبر على طرازات Pure الناجحة في أستراليا. هذا النموذج من M3 يوفر القدرة الكاملة للمنافسة خاصة على مستوى السعر الذي من المؤكد سيجذب مجموعة جديدة من العملاء المتحمسين".

وزودت بي إم دبليو هذه النسخة من سيارتها بمحرك سعة 3000 CC سداسي الاسطوانات وشاحن توربيني، لتصبح قوتها الحاصنية 444، وهي بذلك أقوى من النسخة الأساسية بـ19 حصان.

يذكر أن بي إم دبليو قد أعلنت بحسب موقع "Motormag.com" أن M3 Pure ستكون متاحة في الأسواق بدءًا من شهر يوليو القادم.​

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;