عدسة مصراوي ترصد أبرز أحداث "ريدبل كار بارك دريفت" 2017

06:04 م السبت 20 مايو 2017

كتب - أيمن صبري ومحمد حسين:

تصوير - أحمد طرانة ومحمود أبوديبة:

استضافت ساحة فندق توليب القاهرة أمس الجمعة منافسات النسخة السابعة من بطولة "ريد بل كار بارك دريفت" 2017، والتي فاز بلقبها المتسابق أحمد حمادة بعد تنافس شرس مع باقي المتنافسين الذين خرج بعضهم من السباق بسبب أعطال ميكانيكية أصابت سياراتهم.

عدسة "مصراوي" كانت حاضرة منذ الصباح لتسليط الضوء على تلك الفعالية التي جذبت نحو 2500 مشاهد من كل أنحاء مصر، وهو رقم يشير إلى نجاح البطولة عام بعد آخر في جذب محبي الرياضة بمختلفت انتماءاتهم الثقافية وشرائحهم الاجتماعية.

واستطاع أحمد حمادة بعد ثلاث جولات أن يحصد لقب البطولة، مستفيدًا بشكل شرعي من الأعطال التي أصابت سيارة كل من هيثم سمير ويوسف جو، وبهذا الفوز حجز لنفسه مقعدًا في نهائيات "ريدبل كار بارك" الشرق الأوسط لعام 2017.

وكان اللبناني عبدو فغالي الذي يعد واحدًا من أشهر سباقي الراليات والـ"Drifting" الانزلاق في العالم العربي على رأس الحاضرين في ساحة توليب التي تشهد بحسب الحضور تطورًا واستعدادًا لمثل هذه البطولات عامًا بعد آخر، كما حرصت كذلك الفنانة المصرية الشابة تارا عماد على الحضور والمشاهدة.

يذكر أن دولة قطر ستستضيف في نهاية هذا العام نهائيات "ريدبل كار بارك" الشرق الأوسط، وسيشارك فيها أحد عشر متسابقًا من دول عربية مختلفة.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان