إعلان

عدسات الكاميرا ترصد سيارة صلاح وزملائه في ليفربول قبل موقعة اليونايتد

10:20 ص السبت 14 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

رصدت عدسات الكاميرات وصول لاعبو ومدرب فريق ليفربول الانجليزي كل في سيارته الخاصة إلى منطقة ميلوود للانضمام إلى المعسكر المغلق، حيث يستعد "الريدز" لمواجهة مانشستر يونايتد اليوم السبت على ملعب آنفيلد.

وكان أبرز من التقطتهم عدسات الكاميرات، نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، وهو الظهور الأول له في انجلترا بعد موقعه الفراعنة والكونغو التي أخذ فيها "المو" بيد بلاده إلى كأس العالم 2018.

سيارة صلاح التي حضر بها إلى مقر المعسكر هي من نوع مرسيدس GLS الفارهة، وكما هو المتبع في المملكة المتحدة فإن المقود إلى الجانب الأيمن من السيارة وليس الأيسر كما هو الحال في مصر والشرق.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى حالة النشوى التي بدت واضحة على وجه صلاح في الصور، مرجعة ذلك إلى إسهامه بقوة في تأهل منتخب بلاده مصر في الصعود إلى المونديال بعد غياب دام 28 عامًا.

يذكر أن من بين اللاعبين الذين رصدتهم الكاميرات بجانب صلاح، البرازيلي فيليب كوتينيو داخل سيارته البورش، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو بسيارة بورش كذلك، وأليكش تشارمبرلين بسيارة رانج روفر، ومهاجم الفريق دانيال ستوريدج بسيارة بنتلي، بالإضافة إلى يورجن كلوب المدير الفني بسيارته الأوبل Insignia.

فيديو قد يعجبك: