إعلان

بالصور.. "Sun Seeker" يخت يجمع بين سرعة الصواريخ وفخامة القصور

10:00 ص الأحد 01 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

لم تعد السيارات أو الطائرات وحدها العامل الجاذب الوحيد في حياة الأثرياء، فاليخوت بات هي الأخرى من المحركات التي تأثر قلوب أصحاب المليارات.

وتحول الأمر بين بعض المليارديرات إلى سباق وتحدٍ لامتلاك أفخم وأقوى اليخوت في تاريخ البحار، وأصبح هؤلاء المهووسين بالامتلاك يبذلون مئات الملايين من الدولارات لذلك.

وفي هذا الإطار برز مؤخرًا على الساحة يخت يدعى "Sun Seeker" يؤكد القائمون على تنفيذه أن سيجمع بين قوة الصواريخ النفاثة في سرعته وفخامة القصور في تجهيزاته الداخلية.

ويستطيع اليخت الإبحار بسرعة من 16 إلى 18 عقدة، وبسرعة قصوى تصل إلى 26 عقدة، ويمكنه الإبحار بشكل متواصل لمسافة 1250 ميلاً.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. جولة داخل أروقة ''اللؤلؤة البيضاء'' أفخم يخت في العالم

بالصور - اليخت ''سميتري'' القصر العائم عبر المحيطات

ويتكون اليخت من أربع غرف للنوم، اثنان يحتويان على سرير ملكي، والغرفتان الأخريان مزدوجتان، وجميع الغرف موجودة أسفل سطح المركب.

غرفة السفرة الموجودة باليخت تحمل طابعًا راقيًا، حيث تنتشر بها النوافذ المستطيلة التي تسمح بنفاذ أضواء الشمس من الخارج، فمتنح المكان إضاءة طبيعية تضفي عليه الدفء، والفخامة.

يذكر أن الشركة المصنعة تمنح المستخدم الاختيار في تكوين اليخت من الداخل، حيث يكون أمام المالك فرصة لتجهيز اليخت الذي يبلغ طوله 100 قدم، وعلى الشركة أن تلبي رغبة واحتياجات العملاء.

فيديو قد يعجبك: