إعلان

بالصور.. إصدار خاص من لامبورجيني لملياردير شاب بـ 33 مليون

11:52 ص الأحد 28 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تسلم المليادير البريطاني جيمس ستانت (27 عامًا) زوج بترا ابنة الرئيس التنفيذي للفورمولا 1، نسخة خاصة من سيارة لامبورجيني أفنتادور، قامت الشركة الإيطالية بتصنيعها له خصيصًا وأطلق عليها اسم سوبرفيلوتشي J.S. 1.

وكانت شركة مانسوري الألمانية لتعديل السيارات قد كشفت النقاب عن صور السيارة الجديدة التي تتميز بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بهيكل من ألياف الكربون مصنع وفقًا لمطالب المالك الجديد.

وتعتبر هذه السيارة السوبر رقم 21 في سلسلة السيارات التي صممتها خصيصا شركة مانسوري الألمانية لصهر بيرني إيكلستون رئيس فورمولا 1 التنفيذي، ليضمها لأسطول السيارات التي يقتنيها.

وعن قوة محرك السيارة، فتؤكد شركة مانسوري أنه يصل إلى 830 حصان، بزيادة 80 حصان عن أي سيارة لامبورجيني أخرى، وهو الأمر الذي دللت به الشركة على مدى ولع ستانت بكل ما هو متفرد.

وتستطيع السيارة بفضل هذه الإضافات والتعديلات الخاصة التسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 2.7 ثانية فقط قبل أن تصل لسرعتها القصوى البالغة 354 كلم في الساعة.

أما عن سعر السيارة فلم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي، إلا أن التقديرات الأولية تشير إلى أن قيمتها بلغت نحو 4.3 مليون دولار أي ما يعادل 33 مليون وخمسمائة ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا:

شركات التأمين تسعى للتعاون مع "المرور" لمراقبة عملائها

مع "دراجة المستقبل".. وداعًا للعرق والمجهود (فيديو وصور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان