إعلان

سوزى وولف تشارك بتجارب الشتاء على سيلفرستون

03:46 م الثلاثاء 16 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعلن فريق ويليامز للفورميولا وان عن مشاركة المتسابقه سوزى وولف فى التجارب الشتويه التى ستنطلق غدا على حلبة سيلفرستون البريطانيه وهو ما سيكون فرصه كبيره امامها للمشاركه فعليا فى سباقات الفورميولا 1 التى لم تشهد اى مشاركه نسائيه بخلاف مشاركة جيوفانا اماتى التى فشلت عام 1992 فى الانضمام لقائمة المنطلقين.

وقالت سوزي البالغة من العمر 30 عامًا والتي تعمل كسائقة تطوير وهي المرأة الوحيدة التي تتبوأ هذا المنصب حاليا في الفورمولا1 ’’ستكون فرصة رائعة بالنسبة لي. أتمنى أن أكون مستعدة بأفضل صورة ممكنة لهذا اليوم‘‘.

وأضافت ’’سيكون تحديًا كبيرًا لكن أهّم شيء بالنسبة لي أن أقدّم أداءً قويًّا ومتسقًا وأن أعود بتصور أفضل للفريق لكي أثبت أنني على مستوى المنافسة في يوم مثل هذا‘‘.

وكانت سوزي قادت بالفعل سيارة ويليامز التي شارك بها الفريق في موسم 2011 خلال إختبار على حلبة سيلفرستون كما كانت أوّل من قاد سيارة هذا العام حينما قامت بإختبار للإنسيابية في إسبانيا في فبراير/شباط.

وعن ذلك قالت وولف ’’معظم الأشياء التي أقوم بها تكون على أجهزة المحاكاة ولذلك أعتبر هذا اليوم مُهّمًا جدًا بالنسبة لي. سيمنحني الفرصة لفهم السيارة بشكل أفضل من أجل المساعدة على المزيد من التطوير‘‘.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان