إعلان

توقف إنتاح شيفروليه ماليبو الأكثر مبيعًا في فئتها نهائيًا

10:02 ص الإثنين 13 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت شركة جنرال موتورز، أن سيارتها شيفروليه ماليبو السيدان متوسطة الحجم، والأكثر مبيعاً بفئتها بالولايات المتحدة وآخر سيارة سيدان لا تزال تبيعها العلامة التجارية سيتوقف إنتاجها نهائيًا خلال العام الجاري.

تمكنت جنرال موتورز من بيع أكثر من 10 ملايين سيارة من طراز ماليبو منذ عام 1964 في جميع أنحاء العالم والتي سيتوقف إنتاجها نهائيًا في نوفمبر من العام 2024 الجاري.

وأكدت الشركة يوم الأربعاء الماضي، بأنها ستوقف إنتاج كاديلاك XT4 مؤقتًا بعد يناير 2025 في كانساس، الأمر الذي سينتج عنه تسريح عمال الإنتاج حتى استئناف الإنتاج في أواخر عام 2025 لكل من Bolt EV وXT4 على نفس خط التجميع.

وتستثمر شركة صناعة السيارات الأمريكية، في ديترويت 390 مليون دولار في مصنع فيرفاكس للتجميع في مدينة كانساس سيتي لبناء جيل جديد من سيارة شيفروليه بولت EVs.

يذكر أن مبيعات شيفروليه ماليبو انخفضت بنسبة 12.5% ​​في الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2024 الجاري، لكنها ارتفعت بنسبة 13% إلى 130 ألفًا في عام 2023.

لقد تحولت جنرال موتورز بعيدًا عن السيارات لصالح بناء المزيد من سيارات الكروس أوفر والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات في السنوات الأخيرة. ماليبو هي آخر سيارة شيفروليه متبقية معروضة في الولايات المتحدة إلى جانب كورفيت. وأنهت جنرال موتورز إنتاج شيفروليه كامارو في أواخر العام الماضي.

اقرأ أيضًا:

هل تصنع بروميتيون العالمية إطارات السيارات الملاكي في مصر؟

بتخفيض يصل لـ200 ألف جنيه.. سوزوكي جراند فيتارا 2024 متاحة للشراء اليوم

ما بدائل هيونداي إلنترا HD في السوق المصري بعد توقفها نهائيًا؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان