إعلان

خلال أيام| مزاد لبيع سيارات مرسيدس وتويوتا وبيجو ولادا وهيونداي.. التفاصيل

12:07 م الثلاثاء 05 مارس 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تعقد الإدارة المركزية للمبيعات التابعة للهيئة العامة للخدمات الحكومية، جلسة مزاد علني الأسبوع المقبل، لبيع "لوطات" مركبات تابعة لنيابات بمحافظة الإسماعيلية.

تقام جلسة المزاد وفقًا للمعلن من الهيئة التابعة لوزارة المالية، يوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يضم المزاد بحسب كراسة الشروط والمواصفات، لوطات سيارات نقل وملاكي وبيك أب وميكروباص. وجميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة.

تنتمي لوطات السيارات إلى ماركات (اسكانيا - إيسوزو - شيفرولية - دايهاتسو - فيات - فورد - مازدا - نصر - ستروين - فولكس فاجن - رينو - بلونيز - لادا - بيجو - دايو - نيسان - ميتسوبيشي).

ويطرح للبيع بالمزاد أيضًا سيارات (مرسيدس - هوندا - سوزوكي - أوبل - نيفا - كيا - فولفو - تويوتا - هيونداي - إسبرانزا - جيب شيروكي - بي إم دبليو).

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

رئيس حماية المستهلك الأسبق: 15% انخفاضًا بأسعار السيارات في هذا التوقيت

بولت.. شركة جديدة تنافس أوبر وإندرايفر في مصر

بي واي دي: هذه مشكلة F3.. وسيارتان جديدتان في الطريق إلى مصر

ما قصة الرحَّالة فرناندا التي زارت أخطر دول العالم واغتُصبت في الهند؟

فيديو قد يعجبك: