إعلان

بولت.. شركة جديدة تنافس أوبر وإندرايفر في مصر

02:47 م الإثنين 04 مارس 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة بولت الإستونية للنقل التشاركي في أوروبا وأفريقيا، عن بدء تقديم خدماتها في السوق المصري بما يمثل توسعًا محوريًا في شمال أفريقيا، وذلك في إطار خططها لتطوير خدمات النقل بالمنطقة.

وبحسب بيان صادر عن الشركة فإن القرار بالدخول إلى السوق المصري يأتي انطلاقًا من الثقة في قوة الاقتصاد المصري، وخطوة استراتيجية تهدف للاستحواذ على حصة سوقية كبيرة في أسواق شمال أفريقيا.

وقالت الشركة إنها ستبدأ أعمالها بمصر عبر تطبيقها الإلكتروني الذي ستقدم من خلاله خصومات على الرحلات للركاب بنسبة 50٪، ذلك بجانب إرجاع عمولة الـ15٪ بالكامل للسائقين في شكل مكافأة.

شروط الانضمام إلى بولت

تشترط بولت على السائقين الراغبين في الانضمام إليها أن يكون السائق لديه سيارة أو دراجة نارية، وتقديم كافة التراخيص اللازمة بما يتوافق مع القوانين واللوائح المنظمة.

قال أكد هيثم منصور، المدير الإقليمي لشركة بولت مصر، إنهم ملتزمون بتحفيز الطلب من خلال تقديم أسعار تنافسية مع إعطاء الأولوية لرفاهية السائقين.

وأضاف منصور: "مصر تعد سوقًا مهمًا لنا ونحن نهدف ليس فقط لزيادة إيرادات السائقين بل تحفيز الطلب من خلال التسعير التنافسي، هذا بجانب الحفاظ على عمولاتنا عند مستوى أقل بكثير من نظرائنا بحيث نضمن أن يحقق السائقون المزيد من الربح مع تقديم رسوم خدمة جذابة للعملاء".

من جانبه أكد المدير الإقليمي لشركة بولت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إدوارد سوتشانيك، على حرص الشركة إحداث ثورة في مجال النقل التشاركي.

وقال سوتشانيك إن دخول منصة بولت إلى أحد أكبر الاقتصادات في شمال إفريقيا يؤكد التزام الشركة بإحداث ثورة في التنقل في المنطقة عبر تقديم خدمات نقل الركاب المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الأفراد والشركات بأسعار مناسبة.

ما وسائل الأمان التي تقدمها بولت للركاب والسائقين؟

1- زر استغاثة:

يسمح للركاب والسائقين بالتواصل مع الشرطة بمجرد الضغط على زر.

2- مشاركة رحلتي:

تتيح هذه الميزة للركاب والسائقين مشاركة رابط يتضمن معلومات رحلتهم في الوقت الفعلي.

3- المكالمات داخل التطبيق:

ستكون المكالمات والمراسلة متاحة على التطبيق حتى لا يتم الكشف عن أرقام هواتف الركاب والسائقين إلا إذا لزم الأمر.

4- إلغاء مطابقة السائق:

إذا أعطى راكب أو سائق تقييمًا لرحلته بنجمة واحدة، فسيتم إلغاء مطابقته تلقائيًا مع ذلك الراكب أو السائق.

يشار إلى أن شركة بولت الإستونية التي يتخطى حجم استثماراتها 1.4 مليار يورو وتتوفر حاليًا في 45 دولة حول العالم، تقدم خدمات توصيل الطعام والبقالة إلى جانب نقل الركاب.

اقرأ أيضًا:

رئيس حماية المستهلك الأسبق: 15% انخفاضًا بأسعار السيارات في هذا التوقيت

بي واي دي: هذه مشكلة F3.. وسيارتان جديدتان في الطريق إلى مصر

حملة التخفيضات مستمرة.. سوزوكي سياز الجديدة متاحة للتسليم الفوري

بـ111 ألف جنيه.. أرخص سيارات الصين الجديدة بالأسواق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان