إعلان

جينيسيس ذراع هيونداي للسيارات الفاخرة تطلق G90 الجديدة بـ5 مقاعد.. صور

02:14 م الثلاثاء 26 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أطلقت شركة جينيسيس ذراع هيونداي موتورز الكورية الجنوبية للسيارات الفاخرة، نسخة خماسية المقاعد من أيقونتها G90 الفارهة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارتها الصالون G90 الجديدة تتوفر بمقاعد ثلاثية في الخلف، وفي حال عدم الحاجة للمقعد الأوسط فيمكن الاستفادة من مسند الذراع القابل للطي كهربائيا، مع ضبط المقعدين الخارجيين كهربائيا، فضلا عن وظيفة التدفئة والتهوية ووظيفة Memory.

ويبلغ طول قاعدة عجلات السيارة G90 خماسية المقاعد 3.180 ملم. ويتميز مقعد الراكب الأمامي بالراحة، مع نظام Smart-Air-Support ووظيفة التدليك، بالإضافة إلى جوانب قابلة للتعديل كهربائيا.

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة G90 الجديدة على سواعد محرك V6 بقوة 305 كيلووات/415 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 549 نيوتن متر.

ويتولى توزيع القوة على العجلات الأربع للسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. وتنطلق السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 5.2 ثانية. وتم تجهيز السيارة بمجموعة تعليق فائقة، مع نظام التوجيه على العجلة الخلفية.

وتتمتع السيارة G90 الفارهة بشاشة كبيرة لنظام الملتيميديا خاصة بالمقاعد الخلفية، كما تستكمل ملامح الرفاهية الداخلية بالعزل الخاص للضوضاء الخارجية، فضلا عن موضع تخزين في الكونسول الأوسط يعمل بالأشعة فوق البنفسجية لتطهير المتعلقات الموجودة فيه مثل الهواتف من البكتيريا وبفعالية تصل إلى 99.9٪.

وتستند السيارة على باقة موسعة من أنظمة السلامة والكاميرا والرادار، ومساعد التصادم الأمامي والزاوية الميتة ومساعد الحفاظ على حارة السير.

اقرأ أيضًا:

تراجع الأسعار.. هل حان الوقت لشراء سيارة جديدة؟ خبراء: انتظروا

بعد غياب 301.. ما أرخص سيارة تقدمها بيجو في مصر حاليًا؟

بعد تراجع الأسعار.. كم يبلغ سعر فيات شاهين اليوم في سوق المستعمل

فيديو قد يعجبك: