إعلان

وكيل كوبرا يقدم ليون موديل 2024 رسميًا بمصر.. أسعار ومواصفات

02:39 م الثلاثاء 19 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

قدمت شركة كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، الوكيل الحصري لعلامة كوبرا الإسبانية في مصر، موديل 2024 من السيارة ليون "Leon" هاتشباك الرياضية.

وبحسب قائمة الأسعار المعلنة من الوكيل المحلي، فإن كوبرا Leon الجديدة تتوفر بالنسخة المزودة بمحرك سعة 1400 سي سي، بسعر رسمي يبلغ مليون و950 ألف جنيه.

يعد المحرك الذي تعمل به سيارة كوبرا هو نفس محرك سيات ليون 1.4 لتر تربو بقوة 150 حصان وناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات، وتتسارع من الثبات إلى 100 كم/س في 8.5 ثوان وسرعتها القصوى 214 كم/س.

وتختلف كوبرا ليون الرياضية عن النسخة الأساسية التي تقدمها سيات في عدد من التجهيزات، منها جنوط قياس 18 بوصة بلمسات نحاسية، وجناح خلفي أسود، وأعتاب رياضية جانبية، بالإضافة إلى إضاءة ترحاب بشعار كوبرا عند فتح الأبواب.

تمتلك كوبرا ليون مقصورة مزودة بمقاعد رياضية مكسوة بالجلد الأسود أو الأزرق البترولي، وخاصية التسخين والتحكم الكهربائي كما توفر ذاكرة لتعديلات مقعد السائق.

ويتوفر بالسيارة في لوحة القيادة شاشة تحكم لمسية قياس 12 بوصة بدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى نظام "Beats Audio" الصوتي المكون من 9 سماعات.

وزودت سيارة كوبرا بتكييف ثلاثي المناطق وإضاءة محيطية متعددة الألوان وشاحن لاسلكي؛ فضلًا عن 6 وسائد هوائية وأنظمة ESC للتحكم إلكتروني في الثبات ونظام TPMS لمراقبة ضغط الإطارات، وحساسات ركن أمامية وخلفية ونظام توجيه للمساعدة على الركن.

اقرأ أيضًا:

شركات سيارات تخفض أسعار قطع الغيار والمصنعيات حتى 20%.. (مستند)

خلال أيام.. مزاد علني لبيع سيارات وتكاتك وبيتش باجي وموتوسيكلات

وكيل سيات يعلن عن أسعار جديدة لجميع سيارات العلامة الإسبانية بمصر

فيديو قد يعجبك: