إعلان

تسلا للسيارات الكهربائية تقدم حوافز لتعزيز مبيعاتها في الصين

12:10 م الجمعة 01 مارس 2024

تسلا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بكين - (د ب أ):

كشفت شركة تسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية النقاب عن سلسلة من الحوافز التشجيعية التي تهدف إلى تعزيز مبيعاتها في الصين، في ظل احتدام المنافسة مع شركات محلية مثل "بي.واي.دي".

وذكرت تسلا في تدوينة على منصة ويبو الإلكترونية اليوم الجمعة أن المستهلكين الذين يتقدمون بطلبات شراء السيارة موديل 3 ذات الدفع الخلفي والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات موديل واي الجاهزة للتسليم في مارس الجاري، سوف يحصلون على إعانة تأمين بقيمة 8 آلاف يوان (1030 دولار).

وقالت تسلا أيضا إنها سوف تطرح خطط تمويل تفضيلية لشراء السيارات، فضلا عن خصومات في أسعار بعض ألوان السيارات، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.

وأشارت تسلا إلى أنه بالرغم من أن هذه العروض لاتمثل خصما في السعر الرسمي للسيارات، سوف ينخفض السعر المبدئي للسيارتين من خلال هذه العروض إلى 237 ألف و900 يوان و250 ألف يوان للسيارتين على الترتيب.

ويذكر أن تسلا خفضت في يناير الماضي السعر المبدئي للسيارة موديل 3 بنسبة 9ر5% وكذلك سعر السيارة موديل واي بنسبة 8ر2%، مما دفع الشركات المنافسة إلى تقديم خصومات لتعزيز قدرتها على المنافسة، حيث قامت شركة "بي.واي.دي" بخفض سعر سيارتها "كين بلاس" بنسبة 20% تحت شعار "جعل السيارة الكهربائية أرخص من السيارة التي تعمل بالغاز".

وتشير بيانات رابطة سيارات الركوب الصينية إلى أن مبيعات السيارة التي تعمل بمصادر الوقود الجديدة، بما في ذلك السيارات الكهربائية والهجينة، تراجعت في يناير الماضي بنسبة 30% مقارنة بالشهر السابق عليه.

فيديو قد يعجبك: