إعلان

مزاد علني كبير لبيع سيارات مستعملة تابعة لجهات حكومية.. التفاصيل

06:26 م الأحد 04 فبراير 2024

مزاد سيارات - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الإدارة المركزية للمبيعات بالهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن تفاصيل وموعد جلسة مزاد علني كبير لبيع "لوطات" سيارات من مهمل عدد من الجهات الحكومية.

وستقام جلسة المزاد وفقًا للمعلن من الهيئة التابعة لوزارة المالية، يوم الاثنين الموافق 12 فبراير الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ويضم المزاد بحسب كراسة الشروط والمواصفات، لوطات سيارات إسعاف وبيك أي وملاكي وفان وأوتوبيس ونقل ومطافي ولودر وجرار زراعي وجليدر وموتوسيكل وكلارك.

تنتمي لوطات السيارات إلى ماركات وموديلات متنوعة تشمل (دودج - فورد - شيفرولية - ريجاتا - مازدا - إيسوزو - نصر - رينو - مرسيدس - سوزوكي - داتسون - ميتسوبيشي - جيب - دوجان - تويوتا - بيجو - نيسان).

كما يتوفر للبيع بالمزاد (كاتربلر - إيفكو - ياماها - فانتوم - كوماتسو - بيدفورد - يوبي كات - دومان - جاك - بيلاروسي) وغيرها.

وأشارت اللجنة المشرفة على المزاد أن جميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

زيادة أسعار زيوت موبيل بمصر –مستند رسمي

تويوتا ومرسيدس وهيونداي| سيارات تابعة لمطار القاهرة للبيع بالمزاد

سيارة كهربائية جديدة سعرها 256 ألف جنيه.. ما قصتها؟

فيديو قد يعجبك: