إعلان

سوزوكي سويفت الجديدة تفقد 150 ألف جنيه من سعرها بالسوق

03:45 م الخميس 29 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تراجعت قيم الأوفر برايس خلال الأيام القليلة الماضية على العديد من السيارات الجديدة بالسوق المصري بنسب كبيرة تجاوزت 400 ألف جنيه، وذلك بعد أيام من توقيع مصر صفقة استثمارية كبرى مع دولة الإمارات

كانت مصر وقعت، الجمعة الماضية، صفقة استثمارية كبرى مع دولة الإمارات، ممثلة في شركة أبو ظبي القابضة "ADQ" لضخ استثمارات بقيمة 35 مليار دولار في تنمية وتطوير مدينة رأس الحكمة.

وشهدت الآونة الآخيرة توحش "الأوفر برايس" وهو مبلغ مالي يضاف إلى سعر السيارة الرسمي مقابل التسلم بشكل فوري، وتعد سوزوكي سويفت التي تنتمي لفئة الهاتشباك واحدة من ضمن هذه السيارات.

وتعد سوزوكي سويفت التي تنتمي لفئة الهاتشباك واحدة من الطرازات التي فرض عليها أوفر برايس يقدر بـ 200 ألف جنيه، إذ بلغ سعرها قبل التراجع مليون 70 ألف جنيه للفئة الأولى موديل 2024، وفئة Two Tone سعرها مليون 125 ألف جنيه.

وأصبحت تباع سوزوكي سويفت اليوم الخميس بسعر 900 ألف جنيه بتراجع تجاوز 150 ألف جنيه من قيمة الأوفر برايس المفروض عليها.

تباع سوزوكي سويفت الجديدة بأسعار رسمية تبدأ من 704.900 جنيه للفئة الأولى، و724.900 جنيه للفئة الثانية، و 744.900 جنيه للفئة الثالثة، و764.900 جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

مواصفات سوزوكي سويفت التفصيلية بالسوق المصري:

تعمل سويفت عبر محرك 4 سلندر سعة 1200 سي سي بقوة 82 حصان وعزم 113 نيوتن.متر مع ناقل حركة 5 سرعات AGS.

تضمنت تجهيزات الأمان القياسية بسويفت وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي وأنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات بينما تزيد ميراج بوجود كاميرا خلفية ودعم للتوازن أثناء صعود المرتفعات HSA ومراقبة ضغط الإطارات TPMS، وتأتي فئات سوزوكي سويفت الأعلى بحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

بينما حصلت سويفت قياسياً على إضاءة خلفية LED وتكييف أوتوماتيك وبلوتوث مع إمكانية اختيار سقف بلون مختلف كتجهيز إضافي، بالإضافة لمفتاح ذكي وتشغيل لمحرك عبر الزر وضم كهربائي للمرايا الجانبية بينما زادت الفئة الثانية بوجود شاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

اقرأ أيضًا:

وكيل أودي يطرح طرازات e-tron الكهربائية لأول مرة بمصر.. صور

بعد صفقة رأس الحكمة| لماذا لم تنخفض أسعار قطع غيار السيارات حتى الآن؟

ميني كوبر Countryman تصل مصر رسميًا بجميع نسخها.. صور

فيديو قد يعجبك: