إعلان

مرسيدس وتويوتا وحلاوة.. مزاد علني لبيع سيارات تابعة لمطار القاهرة

11:44 ص الأربعاء 28 فبراير 2024

سيارات مطار القاهرة المعروضة بالمزاد - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادر ومتروك الجمارك والهيئات الحكومية، عن تفاصيل لبيع "لوطات" سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة.

ومن المقرر بحسب اللجنة المركزية المشرفة على المزاد أن تقام جلسة البيع يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

يضم المزاد بحسب كراسة الشروط والمواصفات، لوطات سيارات ملاكي وبيك أب وميكروباص ودراجات بخارية، ماركات "مرسيدس - دودج - بي إم دبليو - لينكولن - تويوتا - فولكس فاجن - إيسوزو - شيفرولية - ميتسوبيشي - جيب - هيونداي - أودي - بيادجو - حلاوة - هوجن".

وأوضحت اللجنة المشرفة على المزاد في إعلانها عن تفاصيل الجلسة أن جميع "لوطات" السيارات المطروحة للتزايد ماركات وموديلات وطرازات مختلفة.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

وأشارت الهيئة إلى أنه يسقط حق أصحاب المهامل ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد والبضائع منها يباع برسم الصادر والبعض الآخر برسم الوارد.

اقرأ أيضًا:

بخلاف سنة الصنع.. 4 علامات تدل على ضرورة تغيير إطارات السيارة

صفقة رأس الحكمة تضرب مافيا أوفر برايس السيارات

خوف أوروبا يتصاعد مع دخول آلاف السيارات الصينية للشوارع

فيديو قد يعجبك: