إعلان

خلال ساعات.. سيارة أوروبية جديدة تنضم إلى السوق المصري

03:53 م الإثنين 26 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تستعد مجموعة جلوبال أوتو، الوكيل الحصري لعلامة ميني، للكشف، الثلاثاء، عن أحدث سيارات العلامة البريطانية بمصر، وهي الجيل الجديد من كونتري مان "Countryman" كروس أوفر.

ولم يكشف الوكيل المحلي لميني المملوكة لبي إم دبليو الألمانية عن تفاصيل السيارة الجديدة، إلا أنها تقدم في الأسواق العالمية بنسختين الأولى بمحرك كهربائية والثانية المتوقع طرحها بمصر بمحرك بنزين.

تعتمد نسخة الاحتراق الداخلي من ميني كوبر كونتري مان C الجديدة على محرك رباعي الاسطوانات بقوة 168 حصان ميكانيكي، ونسخة كونتري مان S ALL4 الأقوى مزودة بمحرك بقوة 2158 حصان، أما النسخة JCW ALL4 الأقوى تعمل بمحرك بقوة 296 حصان.

ويختلف الجيل الجديد من سيارة ميني عن سابقتها في الطول الذي زاد 13 سنتيمتر وارتفاع الخلوص الأرضي للنسخة الأحدث بنحو 6 سنتيمتر، واختلاف تصميم فتحات التهوية والأبواب.

كما حازت السيارة الجديدة على عجلات 20 بوصة بتصميم جديد مطلي باللون النحاسي المطفي، فيما لم يختلف شكل المصابيح الـLED الأمامية والإشارات الخلفية.

زودت الشركة الألمانية مقصورة سيارتها الجديدة بنظام ترفيهي جديد يتم التحكم به من خلال شاشة OLED تعمل باللمس مقاس 9.4 بوصة يعمل نظام تشغيل Mini 9.

اقرأ أيضًا:

بشائر رأس الحكمة.. توقعات بانخفاض أسعار السيارات بأكثر من 20%

6 أشياء في السيارة تخلص منها فورًا.. تستنزف أموالك وبعضها قد يقتلك

أسعار ومواصفات جي إيه سي GS4 موديل 2024 بالسوق المصري

فيديو قد يعجبك: