إعلان

سيارات تابعة للمخابرات العامة للبيع بالمزاد.. التفاصيل

08:03 م الأربعاء 31 يناير 2024

سيارات للبيع بالمزاد - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية، عن تفاصيل جلسة مزاد لبيع عدد من "لوطات" السيارات التابعة لجهاز المخابرات العامة.

وبحسب الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية تقام جلسة المزاد يوم الأحد الموافق 18 فبراير المقبل، في تمام العاشرة صباحًا، وذلك بمقر نادي مدينة نصر الرياضي، الصالة المغطاة، بمدينة نصر.

يضم المزاد وفقًا للمنصوص عليه بكراسة الشروط والمواصفات، عدد 112 سيارة تحمل علامات تجارية لـ(بي إم دبليو - تويوتا - شيفروليه - إم جي - نيسان - رينو - فولكس فاجن - مرسيدس - بيجو - أودي).

كما سيطرح بالمزاد "لوطات" سيارات مرسيدس لوري فنطاس - جاك قلاب - فوتون قلاب، بالإضافة إلى ميكروباص إسعاف - سيارات نصف نقل كابينة واحدة.

تبدأ المعاينة من يوم السبت الموافق 2 فبراير وحتى 17 فبراير، وذلك بمقر المخابرات العامة بكوبري القبة خلال ساعات العمل الرسمية بم في ذلك أيام العطلات الرسمية والأسبوعية.

وتشترط الهيئة المشرفة على الراغبين في المعاينة والاشتراك بالمزايدة وحضور الجلسة شراء كراسة الشروط والمواصفات من المخابرات العامة.

وعلى الراغبين في الاشتراك بالمزاد شراء كراسة الشروط والمواصفات وتتوفر بمقر المخابرات العامة، وإيداع قيمة التأمين خزينة الهيئة العامة للخدمات الحكومية ومقرها 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي بالدقي.

ووفقًا للهيئة يتوجب على المشاركين بصفة هيئات أو شركات، تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

ويجب على من يرسو عليه أحد العطاءات أن يسدد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

اقرأ أيضًا:

انخفاض حاد في أسعار السيارات المستعملة.. الفرصة الأخيرة للشراء

بعد الفضائح الأخيرة.. رئيس تويوتا العالمية: نعتذر للجميع على ما حدث

لهؤلاء.. كيف تشتري سيارة زيرو بتوفير يصل إلى 260 ألف جنيها

فيديو قد يعجبك: